ناصر الدين تدعو لتطبيق قانون مكافحة التدخين في المؤسسات الفلسطينية والأماكن العامة
رام الله - دنيا الوطن
التقي في مقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية وفد إدارة الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الخيرية ورئيسها الفخري د. صفاء ناصر الدين وأعضاء المجلس الأهلي لحماية الأطفال من مخاطر التدخين التي تضم تحت لوائها 25 مؤسسة أهلية في الخليل وكان في استقبال الوفد الأستاذ عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات الفلسطينية والأستاذ رائد عواد مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

التقي في مقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية وفد إدارة الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الخيرية ورئيسها الفخري د. صفاء ناصر الدين وأعضاء المجلس الأهلي لحماية الأطفال من مخاطر التدخين التي تضم تحت لوائها 25 مؤسسة أهلية في الخليل وكان في استقبال الوفد الأستاذ عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات الفلسطينية والأستاذ رائد عواد مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية .
وأعربت الرئيس الفخري للجمعية الدكتورة صفاء ناصر الدين عن سعادتها بمنع التدخين في مباني المجموعة انطلاقا من قتاعتهم التامة بأضرار آفة التدخين واهتمامهم الكبير بتطبيق قانون مكافحة التدخين رقم 25 لسنة 2005 الذي يحرم التدخين في الأماكن العامة.
وقد وجهت الدكتورة ناصرالدين الدعوة لعموم المؤسسات الفلسطينية بشكل عام للاقتداء بالتعليمات التي أخذت ادارة المجموعة بتنفيذها في مختلف مبانيها ومراكزها وأصبحت بذلك بيئة خالية من التدخين بحيث أصبحت المجموعة نموذجا يحتذى في الامتناع عن التدخين في الأماكن العامة.
وقد وجه الأستاذ ماجد الشيوحي رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين بأن يكون مؤتمر "نحو بيئة مدرسية خالية من التدخين" والذي سيشارك فيه مدراء ومديرات مدراس محافظة الخليل المنوي عقده قريبا والذي سيجري باشراف وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية والذي سيمثل باكورة أسبوع فلسطين الثاني لمكافحة التدخين 2017 . وطالب الوفد بضرورة إيجاد قاعدة من الشراكة مع الجمعية لتوصيل رسائل توعوية الى مختلف شرائح المواطنين مؤكدين عل أهمية مساهمة المجموعة بمشروع المركز الصحي الأول والوحيد لمكافحة الأمراض الصدرية في فلسطين الذي يضم عيادة لمعالجة المدمنين على التبغ الذي تقوم الجمعية بالتعاون مع بلدية الخليل على انشائه خلال العام الحالي.
من جانبة أعرب الأستاذ عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات الفلسطينية عن سعادته لهذه الزيارة وشرح أهمية ايجاد الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وترسيخ هذا التعاون بشكل متواصل مؤكدا على الدور الهام الذي تقوم به المجموعة في دعم المشاريع المختلفة للمؤسسات والجامعات الفلسطينية وطلبتها.)

