إصابة وزير الداخلية الليبي السابق في انفجار سيارة ببنغازي

إصابة وزير الداخلية الليبي السابق في انفجار سيارة ببنغازي
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وسائل اعلام ليبية اليوم الجمعة باصابة وزير الداخلية الليبي السابق، عاشور شعيل، بإنفجار سيارة في بنغازي.

وقال مسؤولون أمنيون وطبيون إن سيارة ملغومة انفجرت في مدينة بنغازي بشرق ليبيا مما أودى بحياة شخص واحد وإصابة 13 بينهم وزير الداخلية السابق شعيل.

ووفقا لروسيا اليوم، فقد دمر الانفجار الذي وقع خارج مسجد في حي الماجوري بوسط بنغازي عددا من السيارات.

ولم يتضح من نفذ التفجير لكن منافسي الجيش الوطني الليبي سبق أن نفذوا هجمات من هذا القبيل في بنغازي. 

وشغل شعيل الذي عمل قائدا لشرطة بنغازي بعد انتفاضة 2011 في ليبيا منصب وزير الداخلية بين 2012 و2013.

التعليقات