انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء الاختبارات بمكاتب التربية

رام الله - دنيا الوطن
عقد في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن أمس اللقاء التشاوري الأول لمديري ادارات الاختبارات في المحافظات (عدن- لحج- أبين- الضالع) بحضور د. صالح ناصر الصوفي القائم بأعمال وكيل وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه ود.فضل مطلي وكيل الوزارة لقطاع التعليم العام ود.حفيظة صالح الشيخ مديرة عام منظمة اليونسكو.

وبدأ اللقاء بكلمة القاها د. الصوفي تحدث فيها عن أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز التناغم الايجابي في عمل ادارات الاختبارات في المحافظات الأربع والوقوف أمام الأخطاء والسلبيات السابقة وتقويم عملية الاستعداد للاختبارات بصورة ايجابية.

كما أثنى على الحاضرين تجاوبهم وتداعيهم لهذا اللقاء الذي يعد نقلة نوعية في تأسيس استراتيجية عمل تنظيمية تسهم في تنفيذ الاتجاهات العامة للوزارة الساعية إلى التطوير المستمر للعمل التربوي والتعليمي والتشاور في الآلية المناسبة والايجابية للاستعداد الإيجابي في بيانات العملية الاختبارية والجاهزية العامة لها والخطة العامة وكيفية انجازها والسير عليها بصورة ايجابية.

كما نقل إلى الحاضرين تحيات الوزير د. عبدالله لملس وتمنياته لهم بالتوفيق في مهامهم والخروج من هذا اللقاء بمخرجات مفيدة تصب في صالح العملية التربوية والتعليمية والفعل الايجابي في مسارها الراهن.