"محمد سمارة" لاعباً لمؤسسة شباب البيرة

"محمد سمارة" لاعباً لمؤسسة شباب البيرة
رام الله - دنيا الوطن
نجحت الهيئة الإدارية واللجنة الرياضية في مؤسسة شباب البيرة بالتعاقد مع النجم الفلسطيني الدولي "محمد سمارة" المحترف في الدوري المصري، لتعزيز صفوف فرسان الوسط في مرحلة الإياب من دوري الإحتراف الجزئي.

وعبر المدرب وليد فارس عن سعادته بوصول النجم الفلسطيني محمد سمارة للاراضي الفلسطينية، مؤكداً على أن اللاعب محمد سمارة سيشكل إضافة نوعية ليس فقط لفريق البيرة، بل أيضاً لدوري الإحتراف الجزئي الذي يحمل ندية وتنافس كبيرين.

بينما تحدث السيد عمر عطا رئيس الهيئة الإدارية للمؤسسة عن أهمية هذا التعاقد بالنسبة للبيرة والذي جاء بعد المفاضلة بين خيارات عديدة، شاكرا ًفي ذات الوقت السادة في الهيئة العامة للشؤون المدنية ممثلة برئيس الهيئة معالي الوزير حسين الشيخ الرئيس الفخري للمؤسسة، والسيد أيمن قنديل وكيل الهيئة، والسيد عماد قراقرة مدير العلاقات العامة والإعلام لمتابعتهم الحثيثة للموضوع، ومساهمتهم في إنجاح هذه الصفقة وإتمام وصول اللاعب للوطن.

ومن جانبه عبر سمارة عن سعادته بوصوله مرة أخرى لأراضي الوطن، ولعبه لأحد أبرز الفرق الفلسطينية مؤكداً على أنه سيسعى بكل جد للعمل رفقة زملاؤه في الفريق لمواصلة تصدر اللائحة والتأهل لدوري المحترفين، مؤكداً أيضاً على جاهزيته البدنية للمشاركة في مباريات الفريق البيراوي.

ويعد سمارة المصري الجنسية من أنجح اللاعبين المحترفين خارجياً، فقد بدأ اللاعب مشواره مع ناشئي الأهلي المصري، ولعب في صفوف أعرق الأندية المصرية من بينها: الاتحاد السكندري وبترول أسيوط ونادي بتروجيت، ودافع أيضاً عن ألوان غزل المحلة، الداخلية والمقاولون العرب، وهو لاعب سابق للمنتخب الوطني الفلسطيني وشارك معه في العديد من المباريات والبطولات الرسمية.

التعليقات