حملة تكاتف الأيادي تطلع سكرتير جبهة النضال على انجازاتها

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي وسكرتير جبهة النضال الشعبي في قطاع غزة، اللجنة التنسيقية لحملة تكاتف الايادي الخيرية، المنفذة من قبل جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة شرق غزة.

حيث ضم الوفد الزائر كلا من رفعت فورة سكرتير الجبهة فرع غزة والشمال، وفتحي حويلة سكرتير منطقة شمال غزة، ونضال أبو شربي سكرتير منطقة شرق غزة ومنسق حملة تكاتف الايادي، واحمد جود سكرتير منطقة غرب غزة، وميسرة صيام، وحازم فورة عضوي المكتب التنفيذي لاتحاد شباب النضال وعدد من أعضاء اللجنة التنسيقة لحملة تكاتف الايادي الخيرية.

واشاد رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي، بحملة تكاتف الايادي، كونها تتحسس هموم ومعاناة المواطنين وتعزز التعاضد المجتمعي على مستوى الافراد والعائلات من اجل توطيد اللحمة وتحفيز روح التعاون والتطوع والعطاء.

وثمن أبو ضلفة دور الرفاق في قيادة منطقة شرق غزة التنظيمية، واللجنة التنسيقة لحملة تكاتف الايادي، مؤكدا على أهمية التكافل الاجتماعي من قبل التجار والمقتدرين للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في منطقة شرق غزة من خلال مساهمتهم في تقديم المساعدات والدعم بما يستطيعون في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع غزة بسبب الانقسام والحصار الجائر.

واستعرض نضال أبو شربي الهدف من حملة تكاتف الايادي، والمحددة بتنمية روح التكافل والتعاضد والتطوع والعطاء لدى أفراد المجتمع، ومكافحة الفقر والتسول والنزعة الاعتمادية السلبية، ومساندة المحتاجين والشرائح الضعيفة ومد يد العون لهم.

واشار أبو شربي الى أن الحملة تقوم على جمع المستلزمات الفائضة على بعض الاسر من ملابس واغطية وأدوات كهربائية ومواد غذائية، لمنحها لأسر في أمس الحاجة لها تجسيدا لروح التعاون المرتبطة بأخلاقنا وقيمنا الإنسانية وثقافتنا الحزبية المستندة لنظامنا الداخلي الذي عزز قيم التكافل الاجتماعي، والمساواة، والعدالة الاجتماعية.

وجدير ذكره ان الحملة تشرف عليها لجنة تنسيقية، من نشطاء وناشطات الجبهة في منطقة شرق غزة، ومن كافة المنظمات الجماهيرية الرديفة للجبهة في المنطقة، والمتمثلة بكتلة نضال المرأة، واتحاد شباب النضال، وكتلة نضال العمال.