وكيل أول الحديدة يكرم خريجو دفعة جديدة من علوم البحار والبيئة

رام الله - دنيا الوطن
كرم اليوم وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم ومعه عميد كلية علوم البحار والبيئة الدكتور عارف الصغير خريجو كلية علوم البحار والبيئة جامعة الحديدة الدفعة 17 علوم البحار والدفعة 11 العلوم البيئية.

جاء هذا في الحفل الذي نظمته جامعة الحديدة كلية علوم البحار والبيئة برعاية رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور / أحمد محمد هادي دغار ألقى وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني وتبريكات محافظ المحافظة حسن أحمد هيج مهنئاً الخريجون بهذه المناسبة الغالية.

وأشار إلى أهمية إقامة هذا الحفل الذي نحتفي به ونكرم دفعة جديدة من كلية علوم البحار والبيئة هذه الدفعة التي يعول عليها بناء الوطن كون اليمن يمتلك شريط ساحلي كبيرويحتوي على أحياء بحرية وسمكية مشيراً إلى أن هؤلاء الخريجون سيكون لهم شأنا ً كبير في العمل على تجويد وتحسين الثروة السمكية والأحياء البحرية والحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث البيئي.

من جهته ألقى عميد كلية علوم البحار والبيئة الدكتور عارف الصغير رحب فيها بالضيوف والحضور ناقلا للجميع تحيات وتهاني وتبريكات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد محمد هادي دغار مشيراً إلى أن الكلية تحرص على إخراج مخرجات تلبي إحتياجات المجتمع وتسهم في بناء الوطن.

هذا وقد ألقيت كلمات من قبل الخريجين ألقاها حسن محمد رسمي كما تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة نالت إعجاب الحضور.

وقبل ختام الحفل تم تكريم أوائل الدفعة والخريجين وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.