ELABELZ تبدأ بتوسعة عملياتها ومرافقها

ELABELZ تبدأ بتوسعة عملياتها ومرافقها
رام الله - دنيا الوطن
بدأت ELABELZ، أحدث مركز تجاري خليجي لبيع الأزياء الدارجة على الإنترنت، العام الجديد بالكشف عن توسعة عملياتها ومرافقها بنسبة 200% في ظل النمو الكبير للطلب واتساع نطاق اختراق التجارة الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عموما ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي بصفة خاصة. وتعكف ELABELZ على مضاعفة عملياتها المتطورة ومستودعاتها الأرقى في الصناعة بواقع ثلاث مرات بهدف  تلبية الزيادة اليومية في أحجام طلبياتها التي شهدت قفزة حادة منذ نوفمبر 2016.

وقال نور الدين آغا، المؤسس الرئيس التنفيذي للشركة " نحن الآن في خضم ثورة التجارة الإلكترونية التي تجتاح المنطقة ونشهد نموا هائلا في الطلب على نطاق منتجاتنا من الأزياء الدارجة التي تلبي أذواق فئة الشباب في منطقة الخليج العربي والعراق"، مضيفا أن "في ELABELZ ، نقوم حاليا بزيادة حجم فريقنا وعملياتنا بنسبة 200% خلال ربع السنة الحالي لتلبية متطلبات الثقة التي يمنحنا إياها عملاؤنا المحترمون واتساع رقعة جهودنا التسويقية والدعائية التي تغذي وتعزز اختراقنا لسوق التجارة الإلكترونية للأزياء في المنطقة"

وأوضح آغا " إننا في ELABELZ نضيف إلى موقعنا 100 منتج يوميا مما يعني تصوير 800 صورة يوميا وتواجد أكثر من 50 عارض وعارضة أزياء في استوديوهاتنا شهريا. ونحن مبتهجون جدا بأن لدينا فريقا من الشباب، هو من بين الأفضل في المنطقة، الشغوف التواق لتقديم مستوى عالمي من المعايير في منطقة تشهد تطورا هائلا للتجارة الإلكترونية. ونخطط للوصول إلى إدراج 30 ألف منتج على موقعنا بنهاية الربع الأول من العام الحالي تلبي الأذواق كافة المتعلقة بأزياء الرجال والنساء والأطفال".

وقامت ELABELZ بإطلاق خدماتها رسميا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع ميزة الدفع عند الإستلام في سبتمبر 2016. ومن خلال مجموعة مختارة ، تقدم ELABELZ سلعا للرجال والنساء والأطفال من إبداع  أبرز المصممين المحليين والعالميين ويشمل ذلك تومز، غيس،  كايلر آند سانز، ريبوك ، نيو بالنس، سوبرا وغيرها الكثير. ومن خلال طرح المنتجات متوسطة الفخامة والفاخرة ، تسعى ELABELZ إلى إعادة تعريف عملية التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وتوفير تجربة ممتعة وموثوق بها للمستخدمين وهي تشمل التوصيل المجاني وإمكانية التبديل والتوصيل في اليوم نفسه أو اليوم التالي والدفع نقدا عند التسليم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.