أبوغزاله للتدريب المهني تنظم ورشة عمل قادة المستقبل في صناعة الأسمدة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت أبوغزاله للتدريب المهني- إحدى مؤسسات مجموعة طلال أبوغزاله- ورشة عمل حول قادة المستقبل في صناعة الأسمدة، للشركات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي للأسمدة- المكتب الإقليمي في القاهرة.

وعقدت الورشة في محافظة أسوان تحت رعاية السيد اللواء. مجدي حجازي محافظ أسوان، حيث جاءت استكمالا لتعاون الاتحاد مع المجموعة حيث يتم التعاون في خدمات مراجعة الحسابات والتدريب.

 وخلال الورشة أثنى السيد محمد عبدالله زعين الأمين العام للاتحاد على تلك المبادرة، مؤكدا على أهمية مد جسور التعاون بين المجموعة والاتحاد في تنفيذ البرامج التدريبية وورش العمل.

وتم تنفيذ الورشة على مدار ثلاثة أيام بمشاركة شركات من الدول العربية ( مصر، والأردن، وتونس)، وتناولت عددا من المحاور الخاصة بصناعة القادة  والإدارة وبناء الكوادر، بالإضافة إلى لغة الجسد وتقييم الشخصية، وإدارة المخاطر وصناعة القرار وحل المشكلات.

وتقدم أبوغزاله للتدريب المهني"TAGITRAINING" الحلول التدريبية المتكاملة والتدريب المهني في أكثر من 20 مجالا، من خلال ما يزيد عن 300 برنامجا من برامج التدريب الأساسية الشاملة، التي تشمل الاستشارات والتدريب في مجالات تقييم احتياجات التدريب، وخطط التدريب، والهياكل التنظيمية وهندسة تصميم الأنظمة، بالإضافة إلى برامج تنفيذية متميزة موجهة ومعتمدة بالتعاون مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية، والوكالات والمنظمات حول العالم.

وتوفر"TAGITRAINING" البرامج التعاقدية التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسة معينة في ضوء الأهداف، التي تسعى إليها والتحديات التي تواجهها بحيث تصمم هذه البرامج بعد استكمال تقييم احتياجات التدريب وفقا للاحتياجات المحددة للعميل.

يشار إلى أن الاتحاد العربي للأسمدة (AFA) منظمة عربية دولية غير حكومية – أسس عام 1975 ويعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمجلس الأقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية بدرجة مراقب.

التعليقات