ماركا تصدم جمهور برشلونة بسبب ميسي

ماركا تصدم جمهور برشلونة بسبب ميسي
رام الله - دنيا الوطن
لا تزال وسائل الإعلام تتحدث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقضية تمديد عقده مع برشلونة خلال الفترة القادمة، خاصة بعد إثارة الجدل التي حدثت بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي وتصريحات الرئيس التنفيذي لبرشلونة وإقالة أحد الأعضاء داخل النادي بسبب انتقاده لليونيل ميسي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت اليوم إلى أن إدارة نادي برشلونة لم تقدم عرضًا للاعب الأرجنتيني كما أنها لا تملك خطة من أجل التجديد للاعبها الأفضل.

وقد واصلت صحيفة "ماركا" الإسبانية حديثها عن ليونيل ميسي وتمديد عقده مع النادي الكتالوني، وطرحت عدة أسئلة وأجابت عليها حول تمديد عقد ليونيل ميسي.

السؤال الأول: هل يستطيع برشلونة الدفع لميسي؟

الإجابة: فاتورة دفع الرواتب في برشلونة تخطت السقف المحدد خاصة بعد تمديد عقدي كل من لويس سواريز ونيمار، ومع الراتب الجديد لليونيل ميسي سيكون برشلونة في مرحلة الخطر، لكن برشلونة قادر على دفع راتب ميسي الجديد فالنادي لديه إيرادات ضخمة وسوف تزداد خلال المواسم القليلة المقبلة.

السؤال الثاني: هل برشلونة بحاجة لبيع لاعب؟

الإجابة: في السنوات الماضية قام برشلونة ببيع بعض اللاعبين من ذوي الرواتب المرتفعة كسيسك فابريجاس أو بيدرو وأخيرًا رحيل دانييل ألفيس، لذلك فإن التخلي عن لاعب في فصل الصيف القادم لن يكون مفاجئة.

السؤال الثالث: هل يعتقد ميسي أن هناك حملة ضده؟

الإجابة: هناك أشياء غير مفهومة، خاصة التصريحات الأخيرة من جراو الرئيس التنفيذي أو جراتاكوس مدير العلاقات المؤسسية المقال، كما كان هناك تصريحات سابقة من فاوس نائب رئيس النادي للشؤون المالية، لكن هذه التصريحات ما زالت مجهولة من قبل ليونيل ميسي، لكن التأخير في تقديم عرض جديد للاعب قد يدفع اللاعب للاعتقاد بأن هناك حملة ضده داخل النادي.

السؤال الرابع: هل يرغب ليو بالتجديد حقًا؟

الإجابة: أولوية اللاعب هي الاستمرار مع النادي، لكنه يدرك أنه يمكنه الذهاب إلى أندية أخرى، لكن هدفه الأول هو برشلونة لكن ليس بأي ثمن.

التعليقات