علامة تي يو في راينلاند للمنتجات الخضراء تحصل على شهادة جينيسز

رام الله - دنيا الوطن
لقد تخطت تي يو في راينلاند حدود الاستدامة بعد أن حصلت على شهادة جينيسيز (نظام الملصقات البيئية المنسقة عالميا لشبكة الملصقات الدولية) وذلك لعلامة المنتجات الخضراء المتميزة الخاصة بها. ويعتبر هذا الإعلان خطوة هامة في خطة تي يو في راينلاند لتمديد وصول نطاق خدمات الملصقات البيئية إلى كل البلدان وفي كل قارة تقريبا بشكل واقعي.

وقد نوه السيد/ هولجر كونز، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات في "تي يو في راينلاند" بأن المزيد والمزيد من الشركات تعلق أهمية متزايدة على الشهادة الخاصة بالمنتجات صديقة البيئة. إن شهادة جينيسيز الجديدة لعلامة المنتجات الخضراء الخاصة بشركة تي يو في راينلاند والتي اصبح العديد من العملاء الدوليين والعالميين بالفعل استخدامها, وهذا يجعل نقل الرساله بسرعه ودقه للمستهلكين الذين يبحثون عن المنتجات التي يكون تأثيرها أقل على البيئه.

وفي معرض حديثه عن جينيسيز فقد أكد أنه نظام دولي مصمم لتمكين الإقرار المزدوج أو المتعدد للملصقات البيئية الوطنية أوالإقليمية., وإن إكمال تقييم جينيسيز يعتبر حجر الزاوية في تطوير علامة المنتجات الخضراء الخاصة بشركة تي يو في راينلاند والتي يبلغ عمرها خمسة سنوات.

وقد أكد السيد/ هولجر كونز أنه لا تحصل سوى المنتجات التي تتم المصادقة عليها طبقا لدليل اختبارات المنتجات الخضراء الشامله على علامة المنتجات الخضراء الخاصة. ويقوم خبراء تي يو في راينلاند بإدارة هذا الفحص التطوعي عن طريق فحص سلسلة كاملة من النواحي المتعلقة بالسلامة والاستدامة والأثر البيئي – من فعالية الطاقة في المنتج إلى البصمة الكربونية إلى المحتويات الكيماوية إلى القابلية للتدوير.

وأضاف قائلا أن الحصول على شهادة جينيسيز تدل على توحيد معايير نظام تشغيل علامة المنتجات الخضراء وتهيئ أساسا صلبة لنا لكي نبني شبكة دولية من شركاء اتفاقيات الإقرار المتبادل لأجل علامة المنتجات الخضراء في القريب العاجل.