عمارة: هدم أم الحيران إرهاب منظم ونكبة على مرأى الأشهاد
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس شاكر عمارة، إن هدم قوات الاحتلال بالأمس لقرية أم الحيران جريمة منظمة ونكبة أخرى تختلف عن سابقاتها بأنها تتم على مرأى الأشهاد وفي تحد واضح لجميع القوانين والمواثيق الإنسانية.
وحذّر عمارة في تصريح صحفي له، من نية الاحتلال هدم باقي منازل قرية أم الحيران، وتشريد سكانها البالغ عددهم أكثر من 1000 فلسطيني، بهدف إقامة بلدة اسرائلية على أنقاضها.
وشدد القيادي في حماس على أن الشعب الفلسطيني لن يتردد في اتخاذ خطوات تليق بحجم القرارات والمخططات الاسرائيلية التي تهدد الوجود الفلسطيني على أرضنا، بحسب تعبيره.
كما وذكّر عمارة بأن الاحتلال يواصل حربه المعلنة والفعلية على القرى الفلسطينية وخاصة البدوية في النقب الفلسطيني المحتل، ويمارس سياسة التشريد والتهجير، كما يمارس العنف والإرهاب بحق الأهالي العزل.
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس شاكر عمارة، إن هدم قوات الاحتلال بالأمس لقرية أم الحيران جريمة منظمة ونكبة أخرى تختلف عن سابقاتها بأنها تتم على مرأى الأشهاد وفي تحد واضح لجميع القوانين والمواثيق الإنسانية.
وحذّر عمارة في تصريح صحفي له، من نية الاحتلال هدم باقي منازل قرية أم الحيران، وتشريد سكانها البالغ عددهم أكثر من 1000 فلسطيني، بهدف إقامة بلدة اسرائلية على أنقاضها.
وشدد القيادي في حماس على أن الشعب الفلسطيني لن يتردد في اتخاذ خطوات تليق بحجم القرارات والمخططات الاسرائيلية التي تهدد الوجود الفلسطيني على أرضنا، بحسب تعبيره.
كما وذكّر عمارة بأن الاحتلال يواصل حربه المعلنة والفعلية على القرى الفلسطينية وخاصة البدوية في النقب الفلسطيني المحتل، ويمارس سياسة التشريد والتهجير، كما يمارس العنف والإرهاب بحق الأهالي العزل.
