شركة أيربورن وايرلس نتوورك وشركة تأجير الطائرات توقعان مذكرة تفاهم لإقامة شراكة تسويق استراتيجية

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة أيربورن وايرلس نتوورك (OTCQB: ABWN) وشركة تأجير الطائرات، أير ليس كوربوريشن (أيه أل سي)، (NYSE: AL)، اليوم أنهما وقعتا مذكرة تفاهم لناحية شراكة تسويق استراتيجي لشبكة أيربورن وايرلس اللاسلكية المقترحة ذات النطاق العريض التي تروج باسم "إنفينيتاس سوبر هايواي."

وتقوم شركة أيربورن وايرلس نتوورك بتطوير شبكتها الجديدة، إنفينيتاس سوبر هايواي، التي تدرس توفير شبكة إنترنت عالية السرعة ذات نطاق عريض محمولة جوا عن طريق ربط الطائرات التجارية أثناء الطيران كمصادر لإعادة بث الإشارةالإنترنتية، وهو ما يؤدي إلى إرسال واستقبال الإشارات من طائرة إلى أخرى.

وبموجب شروط الاتفاق، ستقوم شركة تأجير الطيران بدور وكيل التسويق الحصري واستخدام شبكتها الواسعة من عملائها الجويين لتسويق  إنفينيتاس سوبر هايواي للعديد من العملاء الجويين في جميع أنحاء العالم.

وقال جيسون تي  دي موس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والامتثال لقواعد الطيران "شركة تأجير الطيران هي واحدة من أكبر شركات تأجير الطائرات في العالم. ونحن سعداء أنهم انضموا إلينا لتسويق نظامنا لعملائهم العالميين من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم، وتقديمنا إلى الشركات المصنعة للطائرات مثل بوينغ وايرباص بهدف جعل هذه الشركات تقوم بتركيب معداتنا مسبقا على طائراتها الجديدة. وسيكون تعاوننا خطوة كبيرة نحو تحويل رؤيتنا إلى واقع، إذ أننا نعتقد أن الطريق الرقمي السريع المحمول جوا هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وتعتبر هذه الشراكة حلا مثاليا لاستراتيجيتنا، وسوف تساهم بشكل كبير في مستقبل أيربورن وايرلس."

التعليقات