مايو والاهلي يضربان موعد في نهائي يد الأمانة

مايو والاهلي يضربان موعد في نهائي يد الأمانة
رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريقا 22مايو وأهلي صنعاء إلى نهائي بطولة فرع الأمانة لكرة اليد التي ينظمها الفرع تحت إشراف الاتحاد العام للعبة وبمشاركة ستة أندية هي (اهلي صنعاء-22مايو -وحدة صنعاء-شعب صنعاء-آزال -شباب تهامة ) يتنافسون تحت شعار (يدا بيد من أجل الوطن ).

وجاء تأهل لاعبو مايو واهلي صنعاء إلى نهائي البطولة بعد تجاوز مايو لفريق ازال في المباراة التي جمعتهما مساء على صالة نادي مايو وفيها وضع مايو يدا في النهائي بعد استمرارهم في تقديم عروضهم القوية على الرغم من صعوبة مواجهة ازال لتنتهي المباراة بفوزهم ب (18/12 ).

فيما قدم لاعبو اهلي صنعاء انفسهم كطرف قوي في النهائي بعد ان تمكنوا من تحقيق الفوز على نظرائهم وحدة صنعاء في مباراة آلت نتيجتها بطبيعة الأداء للاعبي الأهلي وبنتيجة 17 /8

تجدر الإشارة إلى أن نهائي البطولة سيقام السبت القادم حيث تم التأجيل وفقا لظروف بعض اللاعبين الدراسية والاختبارات، فيما سيلتقي فريقا ازال ووحدة صنعاء في صراع خطف البرونز الثانية مساء من ذات اليوم.

يتنافس ثلاثة لاعبين على لقب هداف البطولة ويتصدرهم ربيع نوري لاعب مايو الترتيب ب14هدفا يليه وزميله علي الزبيدي ب 13هدفا ويحل ثالثا لاعب اهلي صنعاء سهيم النبهاني