مديرية التربية والتعليم تستقبل ممثلي نادي خريجي الفاضلية لتقديم المنح الدراسية

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مديرة التربية والتعليم في محافظة طولكرم  أ. سلام الطاهر  في مكتبها اليوم وفد من نادي خريجي مدرسة الفاضلية في عمان، حيث ضم الوفد د. أكرم جراب رئيس مجلس ادارة بنك القدس والمهندس عبد الفتاح الصويص عضو نادي خريجي الفاضلية بحضور صلاح هدمي مدير عام بنك القدس في الادارة العامة وظافر النوباني مستشار رئيس مجلس الادارة  وأحمد مخالصة مسؤول التسويق والعلاقات العامة 
ومديري مدرستي الفاضلية والعدوية ورئيس لجنة الزكاة المركزية في طولكرم والمستشار القانوني في المحافظة أ. خيري جراب.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تقديم المنح الدراسية  لعدد من طلبة مدرستي الفاضلية والعدوية من المتفوقين وأصحاب الدخل المحدود التي انطبقت عليهم الشروط حسب المعايير المعتمدة من قبل النادي.

هذا وحضر اللقاء أولياء الأمور والطلبة المستفيدين من المنح  في قاعة مديرية التربية والتعليم .

بدورها رحبت الطاهر بالوفد الضيف وثمنت جهودهم الطيبة في خدمة التعليم في محافظة التفوق والنجاح والتي  تتجسد من خلال المنح التي يقدمها نادي خريجي الفاضلية للطلبة المتفوقين واصحاب الدخل المحدود من مدرستي الفاضلية والعدوية.

وأضافت الطاهر أن هذه المنح تمنح للطلبة التي تنطبق عليهم الشروط  حيث تقوم لجنة متخصصة بفرز الطلبات ودراستها، وتمنت أن يحذو الطلبة المستفيدين من المنح الان حذو من دعموهم في هذه المرحلة حتى تبقى مسيرة العطاء مستمرة .

وشكرت في كلمتها رئيس نادي خريجي الفاضلية في عمان د. فتحي أبو عرجه لجهوده  العظيمة في مجال العطاء والانتماء.

من جانبه قال د. جراب أن رأس مال الشعب الفلسطيني هو العلم وان الاستثمار في التعليم  هو الاستثمار الافضل ، كما أشاد بمحافظة التفوق والنجاح ومسيرتها التعليمية منذ سنوات طويلة  وأكد على أهمية الانتماء للوطن ورسالته السامية ودعم  الطلبة المتفوقين المحتاجين  لإكمال مسيرتهم التعليمية  كما دعا خريجي هذه المدرسة ممن ينتفعون من المنح مواصلة مسيرة العطاء ودعم النادي  لفتح آفاق لعدد أكبر من الطلبة.

وقال عضو نادي الخريجين م. عبد الفتاح الصويص أن النادي يقدم سنوياً منح  مالية بقيمة 5000 دينار أردني  للطالب الواحد موزعة على خمسة سنوات أي 1000 دينار في السنة حيث بلغ عدد المنح المقدمة لمدرسة  الفاضلية 48 منحة   و 20 منحة  لمدرسة العدوية .