عدن: إزاحة الستار عن المرحلة الثانية للجدارية "الشهداء لا يموتون"

عدن: إزاحة الستار عن المرحلة الثانية للجدارية "الشهداء لا يموتون"
رام الله - دنيا الوطن
تزين عدد من شوارع مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد، بصور شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ضمن حملة "الشهداء لا يموتون" التي ترعاها حملة شكراً إمارات الخير ومملكة الحزم، إذ وضعت صورهم على جدارية في المدينة.

وقال وكيل العاصمة المؤقتة عدن نصر شاذلي، إن "وضع صور شهداء التحالف العربي على الجدارية، نوع من التخليد لشهداء الإمارات والسعودية، الذين ضحوا بأرواحهم في معركة الدفاع عن عدن واليمن".

وأزاح شاذلي الستار عن المرحلة الثانية للجدارية والتي تحمل عنوان "الشهداء لا يموتون" ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها حملة "شكراً مملكة الحزم" و"شكراً إمارات الخير" تخليداً لشهداء السعودية والإمارات وشهداء الوطن.

ومن جهته، قال الإعلامي فراس اليافعي، إن "العمل الفني برسم صور شهداء التحالف العربي والمقاومة والحراك الجنوبي نفذ بريشة عبيد محمد باعبيد، وشقيقته سمر محمد باعبيد، على جدران مبنى العاصمة عدن، هذا العمل برعاية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وحملة "شكراً مملكة الحزم "، و"شكراً إمارات الخير"، وعلى نفقة (بن شعيلة) التي تكفلت بهذا العمل الفني الكبير، لرد الوفاء للشهداء الإبرار".

وقال اليافعي، إن "استشهاد هؤلاء الأبطال جاء أثناء تأديتهم واجب الدفاع عن الحق والكرامة والشرعية في اليمن، وأن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة اليمن.