حنا في زيارة تضامنية لقلنسوة : نحمل اليكم رسالة التضامن والمحبة والاخوة

رام الله - دنيا الوطن
قام سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يرافقه وفد من رجال الدين المسيحي بزيارة تضامنية الى بلدة قلنسوة التي تم استهداف عدد من سكانها وهدم منازلهم.

وقد وصل سيادة المطران على راس وفد من رجال الدين المسيحي في زيارة تضامنية استنكارا وشجبا لعملية  الهدم التي ادت الى تشريد عدد من سكان هذه البلدة وتركهم بلا مأوى في هذه الظروف المناخية الصعبة .

سيادة المطران التقى مع عدد من سكان قلنسوة كما ومع عدد من الاسر الذي تم استهداف منازلها وعبر عن تعاطفه وتضامنه مع اهالي قلنسوة .

سيادة المطران عطا الله حنا قال في كلمته بأن زيارتنا اليوم تحمل رسالة المحبة والاخوة والتضامن والتأكيد على لحمتنا واخوتنا ووحدتنا الوطنية ، ووقوفنا الى جانب اهلنا في قلنسوة الذين تعرضوا لهذا الاستهداف وهدم منازلهم بهذه الطريقة الهمجية اللانسانية واللاحضارية.

اردنا اليوم انا نعبر عن تضامننا معكم وتعاطفنا مع قضيتكم العادلة ، لاننا نعتقد بأن شعبنا الفلسطيني هو جسد واحد ، واذا ما تألم احد الاعضاء تألم الجسد كله .

اما اهالي قلنسوة فقد شكروا سيادة المطران والوفد المرافق على زيارتهم واكدوا بأن شعبنا الفلسطيني هو شعب موحد بكافة طوائفه الدينية ونحن جميعا نتطلع الى العيش الكريم بأمن وسلام في هذه الارض المباركة .