الأزبط : نحي صمود أهالي قرية الحيران بالنقب المحتل ونزف شهيديها ونحيي رجال المقاومة في قلنديا
رام الله - دنيا الوطن
قال خالد الازبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية بأن ما حصل فجر اليوم في قرية ام الحيران بالنقب المحتل ومحاولة الشرطة الاسرائيلية مدعومة بالجرافات والاليات ازالة القرية وهدمها وما تلاها من اشتباكات انما هي الصورة الحقيقية لاجرام الاحتلال بحق أبناء شعبنا في كل شبر من أرض فلسطين
قال خالد الازبط الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية بأن ما حصل فجر اليوم في قرية ام الحيران بالنقب المحتل ومحاولة الشرطة الاسرائيلية مدعومة بالجرافات والاليات ازالة القرية وهدمها وما تلاها من اشتباكات انما هي الصورة الحقيقية لاجرام الاحتلال بحق أبناء شعبنا في كل شبر من أرض فلسطين
وقال في تصريح صحفي: "نزف شهديها البطلين الذي تصدوا للمحاولة الاسرائيلية الفاشلة ضد القرية ودفعوا دمائهم ثمناً لذلك ولمشروعنا الوطني التحرري .
واكد الازبط بأن ما تلا ذلك من احداث واشتباكات في مخيم قلنديا ضد جنود الاحتلال يؤكد أن الشعب الفلسطيني بالضفة ما زال قلبه ينبض بالمقاومة وطمعا بالحرية واستمرار جذوة الانتفاضة المباركة ولذلك ما حصل انما هو وسام يوضع فوق الرؤوس ورسائل مختلفة الاتجاهات للعدو بأن هذه الأرض لها اهلها وعليه الرحيل وان كل ألياته وجيروته لن يمنعوا هزيمته ورحيله عن أرضنا فلسطين كل فلسطين.
