الأمن السعودي يُلقي القبض على مطلوب لتورطه في عمليات مسلحة في القطيف

الأمن السعودي يُلقي القبض على مطلوب لتورطه في عمليات مسلحة في القطيف
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
ألقت السلطات الأمنية في السعودية القبض على أحد المطلوبين؛ لتورطه في عدد من العمليات المسلحة في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية للمملكة.

وأعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، أنه في إطار تعقب المتورطين في الأنشطة التي تستهدف القطيف والأبرياء وتثير الفوضى وتخرب المرافق العامة وتخل بالنظام العام، تمكنت الجهات الأمنية بفضل من الله من القبض على ‏حسين محمد علي الفرج (سعودي الجنسية)، ‏والمتورط في عدد من الجرائم، ومنها إطلاق النار على الأبرياء والمرافق العامة، التي يرتادها الناس من دون اكتراث بسلامتهم ومشاركته لمطلوبين أمنياً في مثل تلك الجرائم.

إلى ذلك، أكدت الداخلية السعودية، أنها ستقف في وجه كل من تسول لهم أنفسهم الإخلال بالأمن وترويع المواطنين والمقيمين والقيام بأنشطة مسلحة تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، وسوف يجدون بتكاتف وتعاضد أبناء هذا الوطن المخلصين والواعين لما يحاك ضد بلادهم من مخططات ما يردع إجرامهم، ويقطع دابر شرورهم وإفسادهم في الأرض.

يذكر، أن الداخلية كانت نشرت في 30 أكتوبر الماضي صوراً لخلية القطيف، معلنة عن إعطاء مليون ريال كمكافأة لمن يدلي بأي معلومات عن كل شخص مطلوب، على أن تزداد تلك المكافأة إلى 5 ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب، وإلى 7 ملايين في حال إحباط عملية.

وكانت خلية القطيف تورطت بعدد من القضايا التي وقعت في محافظة القطيف ومدينة الدمام، وتمثلت في استهداف مواطنين ومقيمين ورجال أمن، وتخريب للمرافق العامة والمنشآت الأمنية والاقتصادية، وتعطيل الحياة العامة.

التعليقات