لقاء مشترك بخصوص عمل وانتظام خدمات مؤسسات الانروا بعين الحلوة

لقاء مشترك بخصوص عمل وانتظام خدمات مؤسسات الانروا بعين الحلوة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت اللجان الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في مقرها في مخيم عين الحلوة وبحضور أمين سرها في منطقة صيدا الدكتور " عبد الرحمن ابو صلاح " مدير خدمات الأنروا في منطقه صيدا الدكتور " ابراهيم الخطيب " وحضر اللقاء أياه مع الدكتور الخطيب ، أمين سر اللجنة الشعبية في المخيم سـامر السيـد " ، وكلا من أعضاء اللجان الشعبيه " ابو ربيع سرحان ،  الحاج ابو علاء حجير ، ابو حسام حجاج ، جمال الصفدي ، محمود ابو سويد ،  محمد هريش"،  

وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التعاون والتسيق بالقضايا ذات الشأن المشترك بين  الأنروا واللجان الشعبية  ، وأبرز القضايا التي تناولها اللقاء " عمل مؤسسات الانروا التربويه والصحيه ... الـخ  ، ولجوئها الى الأقفال في بعض الأحيان " ، وان بداعي الحرص على سلامة الموظفين تحسبا من تداعيات الأحداث الأمنية ، وما يعقب ذلك من تداعيات سلبية على العام الدراسي وتحصيل الطلاب.

وخلص اللقاء بالتأكيد على عدم أقفال مؤسسات الأنروا إلا عند الضرورة القصوى ، وارتباطا بمستوى الأحداث التي تستدعي ذلك . وأن لا تقفل مؤسسات الأنروا جـراء أي اشكال فـردي بسيط ، ولا يستدعي الخوف.

وجرى التطرق للصعوبات التي يواجهها المرضى الفلسطينيون جراء النظام االصحي الجديد في العيادات ، وما يسببه من ضغط غير عادي  من جهة ، وعراقيل وضغط بالعمل بحق المرضى والموظفين من جهة أخرى.

من ناحيته نوه مدير خدمات الانروا الدكتورالخطيب لقرب أنتهاء العمل بالتريبات الجديدة ، والمضايقات أيضاَ ، وعودة العمل إلى طبيعته في القريب العاجل وخلال أيام قليلة.  

  

التعليقات