المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون يهنئ مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ بفوزهم بثقة الجمعية العمومية

المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون يهنئ مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ بفوزهم بثقة الجمعية العمومية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ مساء الثلاثاء، وفداً من المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون, قدم خلاله الوفد التهنئة لمجلس إدارة النادي بفوزهم بثقة الجمعية العمومية.

وضم الوفد محمود عفانة أمين سر المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون, وأعضاء المكتب "رمضان صمامة وعماد الوحيدي", عدد من كوادر الحركة يتقدمهم الدكتور محمد دلول, ومحمد كشكو, وحسام الغرباوي, اكرم نوفل, ومنير العبيد, وماهر بدوان".

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي خدمات الشاطئ هاني الطناني وعماد التتري الرئيس السابق للنادي وأعضاء مجلس إدارة النادي "وائل السالمي, وتحسين طالب, و رفيق مراد, ورمزي القرم, ونسيم كلوب", وعدد من كوادر النادي.
ورحب "الطناني" بوفد المكتب الحركي وثمن دوره في التواصل الدائم مع الاندية بكافة المناسبات وحرصه على مساندة ناديه بكافة الظروف, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة نادي الزيتون.

وقال الطناني أن نادي خدمات الشاطئ يفتح ذراعيه للجميع وأن على استعداد تام لاحتضان كافة نشاطات المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون, مثمناً هذه الزيارة التي تركت أثراً طيباً في قلوب أسرة نادي خدمات الشاطئ.

بدوره أشاد عماد الوحيدي عضو المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون بالدور البارز الذي لعبه نادي خدمات الشاطئ بالحركة الوطنية والرياضية الفلسطينية, مشيراً أنه لا أحد يستطيع أن يتجاهل التاريخ المشرف لهذه القلعة الوطنية التي خرجت العديد من الأبطال الرياضيين وكذلك الشهداء.
وهنأ الوحيدي مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ بفوزه بثقة الجمعية العمومية, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في اعادة النادي إلى سابق كمنافس قوي على حصد الألقاب.

واستذكر الحضور أبرز المحطات الرياضية التي عاصروها سوياً على الصعيد الرياضي والأسر في سجون الاحتلال.
وفي ختام الزيارة قدم وفد المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون درعاً تقديرياً لمجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ.

التعليقات