الهيئة التحضيرية للجالية الفلسطينية في النمسا تواصل جهود توحيد الجالية

الهيئة التحضيرية للجالية الفلسطينية في النمسا تواصل جهود توحيد الجالية
الجالية الفلسطينية في أوروبا
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت الهيئة التحضيرية للجالية الفلسطينية الموحدة في النمسا، بياناً صحفياً، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، وفيما يلي نص البيان:

اجتمعت الهيئه التحضيريه للجاليه الفلسطينية الموحدة في النمسا يوم الاثنين الموافق  16/1/2017، لمتابعة العمل على توحيد الجالية الفلسطينية فى النمسا.

وكما يعلم أبناء الجالية الفلسطينية في النمسا أن الحراك الشعبي الفلسطيني قد خطا خطوات واسعة وكثيرة في مجال توحيد الجالية، حيث ٱجريت فى الأشهر الماضية الكثير من اللقاءات والاجتماعات مع مختلف أبناء الجالية الفلسطينية.

وفي ضوء ما سبق فإن الهيئه التحضيرية للجالية الفلسطينية الموحدة في النمسا تدعو ابناء  شعبنا الفلسطيني بكل أطيافه وكوادره  بما فيهم الإخوة في اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطينين في النمسا والتي كانت مجتمعة بتاريخ 15/1/2017 للمشاركة في الانتخابات التي ستجري في 19/3/2017، للتأكيد على المسار الديمقراطي، وعلى أن صندوق الانتخاب يمثل الطريق الوحيد، لإفراز طاقات فلسطينية، تكون قادرة على خدمة شعبنا الفلسطيني في النمسا، بمختلف أطيافه ومكوناته.

وبناء على التفاف غالبية الفلسطينيين حول الجالية الفلسطينية الموحدة الذي ظهر جليا في اللقاء الأخير الذي عقد يوم السبت 14/1/2017،  وحرصا منا على توسيع دائرة المشاركة فإننا نتعهد بالعمل الوحدوي والمشترك لتلبية تطلعات ابناء  الجاليه الفلسطينية.

وإننا نشكر الدعوات التي باركت العمل الوحدوي للجالية الفلسطينية الموحدة ونؤكد العمل على عدم إقصاء أي طرف.
ندعو كافة الفلسطينيين في النمسا للانضمام إلى الجالية الفلسطينية الموحدة وتسجيل عضويتهم، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الديمقراطي في الانتخابات القادمة التي ستقام في 19/3/2017.

إن الجالية الفلسطينية الموحدة فى النمسا مستمرة بعملها الديمقراطي والشفاف ولن تخذل تطلعات شعبنا في النمسا 
معا لاجل جالية فلسطينية موحدة وفاعلة في خدمة اهلنا في النمسا وتطلعات شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال
عشتم وعاشت فلسطين.

التعليقات