كافاني يتوصل لاتفاق مع باريس لتجديد عقده

كافاني يتوصل لاتفاق مع باريس لتجديد عقده
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الأوروجوائي إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، أنه توصل لاتفاق مع النادي الفرنسي لتجديد عقده "بعد مفاوضات طويلة".

وصرح كافاني للإذاعة الرسمية في أوروجواي "هذه هي الحقيقة. بعد مفاوضات طويلة تم التوصل لاتفاق. لقد تحدثنا في أشياء كثيرة، كيف ينبغي أن يكون الأمر، وأوضحنا الكثير من النقاط".

وأعرب هداف الدوري الفرنسي (18 هدفا) عن أمله أن يتمكن من الاستمرار مع النادي الباريسي وأن لديه "رغبة كبيرة (لذلك)، ونفس الطموح والسعي لتحقيق أشياء كبيرة".

كما أوضح أن شقيقه هو من تولى المفاوضات مع النادي الفرنسي بينما يفكر هو في لعب كرة القدم فقط.

وقال فيما يخص الموسم الحالي إنه عاد لمركز المهاجم الصريح الذي يتمكن من خلاله من تسجيل الأهداف وهو الأمر الجيد بالنسبة له على المستوى الشخصي، معربا عن أمله أيضا في مواصلة الفوز بالألقاب مع باريس سان جيرمان الذي يحتل المرتبة الثالثة حاليا في جدول الليج آ على بعد ثلاث نقاط عن موناكو المتصدر.

وعلق كافاني على الفترة الجيدة التي يعيشها منتخب أوروجواي المتواجد حاليا في المركز الثاني لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وأكد "لقد استطعنا تحقيق ذلك بالكثير من العمل والمجهود. نحن فريق متحد في كل ما يحدث من تغيرات، والفريق حافظ دائما على الخط الذي يسير فيه، وهذا هو الشئ الأساسي وهو ما يعكسه وضعنا الحالي في جدول التصفيات".

وأضاف "لقد استطعنا تحقيق ذلك بلاعبين كبار. لدينا فريق كبير ولكل شئ ثمن، والمنافسة ليست سهلة. نحن هنا من أجل المنافسة والاقتراب أكثر وأكثر من هدفنا الرائع وهو مونديال روسيا".

 

التعليقات