السفيرالهندي لدى فلسطين يزور بلدية طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية طولكرم الاستاذ فريد أبو عقل  في مكتبه السفير الهندي لدى فلسطين السيد أنيشراجن وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك ما بين الهند والمؤسسلات الفلسطينية ضمنزيارة للسفير الى محافظة طولكرم.

وقد رحب رئيس بلدية طولكرم  بالسفيرالهندي وشكره على الزياره وقدم له شرحا مفصلا عن مدينة طولكرم ومجالات عمل البلديةوطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين , وأعرب عن رغبة البلدية في ترسيخ علاقاتالشراكة والصداقه والتعاون مع دولة الهند والاستفادة من الخبرات الهندية فيالمجالات المختلفه التي تنسجم وعمل البلديات وتطوير المدن والبنية التحتية فيها. 

من جانبه أشاد السفير الهندي لدى فلسطين في العلاقات الهنديةالفلسطينية الحالية وكذلك التاريخية  التيأسس لها الزعماء التاريخيون لكلا البلدين الرئيس الراحل ياسر عرفات وانديرا غانديو نهرو وغيرهم . كما  دعا  السفير الهندي الى الاستفادة من البرامجالمختلفه التي تقدمها السفارة الهندية في مجالات التدريب وتنظيم علاقات توامهوتعاون مع بلديات هندية ودراسة احتياجات مدينة طولكرم . 

وقد حضر اللقاء أعضاءالمجلس البلدي لمدينة طولكرم ومسؤولي العلاقات العامة والتعاون الدولي  في كل من البلدية والسفارة الهندية . وفي نهايةاللقاء تم تبادل الهدايا التذكاريه.