محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل الأسيرة المحررة ياسمين التميمي

رام الله - دنيا الوطن
 إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وبحضور مدير نادي الأسير ابراهيم النمر الأسيرة المحررة من الخليل ياسمين التميمي والتي أفرج الاحتلال عنها من حاجز جبارة بعد اعتقال دام لمدة عام بسجن هشارون.

وهنأ المحافظ أبو بكر الاسيرة  التميمي بالافراج من سجون الاحتلال، معرباً عن أمله بالافراج العاجل والقريب لجميع الأسرى والأبطال والمناضلين، الذين قدموا وضحوا من أجل حرية الوطن وصولاً لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستمع المحافظ أبو بكر من الأسيرة التميمي عن أوضاع الأسيرات في سجن هشارون، مؤكداً على أن الاحتلال ومهما توغل بعدوانه ضد شعبنا سيزول ويرحل، موضحاً أن القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس تضع قضية الأسرى على سلم الأولويات، وتتحرك على المستوى الدولي والعالمي من أجل الافراج عنهم دون قيد أو شرط.

من جانبها تقدمت الأسيرة التميمي بالشكر من المحافظ أبو بكر ونادي الأسير بطولكرم على الاهتمام والاستقبال، مشيرة إلى الحالة المعنوية التي تتمتع بها الأسيرات داخل سجن هشارون، منوهةً إلى ان ساعة الفرج قريبة لجميع الأسرى والأسيرات وخاصة الأطفال الذين يتعرضون بشكل يومي للاعتقال والترهيب.