تكنولوجيا ديبولد نيكسدورف توفر الخدمة الممكنة بيومتريا الأولى من نوعها لعملاء بنك الراجحي

رام الله - دنيا الوطن
شارك بنك الراجحي، وهو مجموعة مصرفية عالمية رائدة، مع شركة دايبولد نيكسدورف لتطوير حل خدمة ذاتية المدعومة بيومترياً والحائزة على الجوائزcollaboratively develop an award-winning biometric-enabled self-service solution. هذه الخدمة المصممة هي الأولى من نوعها التي تخول طبع بطاقة السحب الآلي عبر التحقق البيومتري في محطة خدمة ذاتية في الشرق الأوسط. وفي جهد لدفع التجارة المتصلة قدما في المنطقة، تم فتح 100 من هذه الوحدات الخاصة القادرة على توفير هذه الخدمة الفريدة في فروع بنك الراجحي عبر موزع شريك محلي، شركة الحمراني العالمية.

وقال صالح الزميع، المدير العام للمجموعة البنكية للتجزئة في بنك الراجحي: "نحن سعداء بأن نكون أول مصرف يقدم هذه الميزة الفريدة في المنطقة، والتي سوف توفر لعملائنا خدمة آمنة وفردية في بضع ثوان فقط. لقد كان تعاوننا مع ديبولد نيكسدورف مثمرا في تحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس بفضل نهجهم التعاوني للابتكار".

ولطبع بطاقة الائتمان الجديدة، يمكن للمستهلكين الآن استخدام أجهزة قراءة البصمات لمصادقة هوياتهم، وتحديد كيفية ظهور اسمائهم على البطاقة، والحصول على البطاقة الجديدة بسرعة وسهولة. هذه الخدمة هي جزء من مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية المتاحة في محطة الخدمة الذاتية مثل طباعة دفتر الشيكات، وطباعة البيانات البنكية، ومرحلة ما قبل-فتح الحساب، والتحويلات المحلية والدولية وأكثر من ذلك.

وقال حبيب حنا، المدير الإداري لديبولد نيكسدورف في الشرق الأوسط: "في الشرق الأوسط، يتم تبني الخدمات والبرامج المستندة إلى البرمجيات مثل التوثيق الرقمي والتحقق البيومتري بسهولة. ريادة ديبولد نيكسدورف التكنولوجية مستمرة في تمكين عملائنا البقاء في الطليعة في هذا المشهد الزبائني الرقمي السريع التغير"

وقال طارق عبدات، رئيس شركة الحمراني العالمية "نحن مسرورون جدا لعملنا بشكل وثيق مع مصرف الراجحي في إتمام هذا الإنجاز الكبير، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة وتقديم أحدث الابتكارات للمؤسسات المالية في الشرق الأوسط."