بالصور .. أغرب الأزياء الرجالية

بالصور .. أغرب الأزياء الرجالية
رام الله - دنيا الوطن
شهدت منصات عروض أزياء "Fall 2017 Menswear" تنوع هائل لتصميمات الأزياء التى ظهرت  على الـ runway  حيث بحثت أهم وأشهر الدور عن الأفكار الأكثر خطفاً للأنظار حتى أن بعضها لم يكن مناسب للارتداء سواء بالحياة اليومية أو بالسهرات، فهى تم تقديمها فقط كنوع من "التقاليع".

فمن أكثر دور الأزياء التى أظهرت العارضين بإطلالات غريبة وخاطفة للأنظار على الـ runway هو دار أزياء  "Moschino" والذى جعل عدد من العارضين كأنهم من "رواد الفضاء" إلى جانب تصميمات أخرى متداخلة الألوان بشكل مبالغ فيه وهو ما فاجأ قطاع كبير من محبى تصميمات الدار التى تعمل دائماً على خطف أذهانهم، أيضاً من أغرب التقاليع التى اعتبرها البعض "صادمة" من تصميمات الدار كانت الـfloral وهو ما جعلها مثار للانتقاد، كذلك بعض التصميمات التى تم تزويدها بحبل عريض بمنطقة  الصدر.

وعن دار أزياء "Versace" فكانت تصميماته مثير للجدل لحد كبير بين البنطلونات والجاكتات التى جمعت اللونين الكاروهات، الأحمر والأسود والتى كانت إحدى أكثر الموضات انتشاراً فى مصر وخاصة بعد عرض فيلم "هيبتا"، أيضاً ظهر واحد من العارضين بملابس باللونين الأبيض والأسود لكنها ذات "نقشات" مختلفة وهو ما جعل إطلالته منتقده تماماً.

أما دار أزياء "Diesel Black Gold" فركز على تقديم  "الجاكتات" الرجالية فضفاضة بشكل منتقد بالإضافة إلى تصميمه لـ "ياقة " الجاكيت بحجم كبير جعلته من التصميمات البعيدة تماماً عن الأناقة ولا تصلح للارتداء سواء بالحياة اليومية أو بالعمل .

ودخل القائمة أيضاً دار أزياء "Dolce & Gabbana" الذى قدم مؤخراً عدد من التصميمات المثيرة لجدل الكثير من عشاق الأزياء والمعنيين بها، كون الدار قدم تصميمات لمجرد لفت وخطف للأنظار للمجموعة الجديدة، فظهر أحد العارضين على الـ runway ليقدم إحدى التصميمات الأقرب لـ "البيجاما"  ومعه جاكيت طويل من الجلد بالإضافة إلى ظهوره مرتدى "شبشب".

فى حين ظهر عارض آخر وهو يرتدى تصميم طويل أشبه بالـ "تونيك" باللون الأصفر ويحمل نقوش باللون الأسود فى حين كان بنطلونه باللون الأزرق متداخل الألوان، كما تم عرض "بدلة" تحمل رسومات لقطط ، و"بدلة" أخرى على الـ runway كانت سبب فى صدمة الكثيرين وهى تحمل طبعة " تاج ".

وكانت صدمة قطع أزياء Dolce & Gabbana هذا العام على الـ runway هو عرض معطف طويل  ظهر وكأنه مهلهل فهو بعيد تماماً عن فكرة الأناقة.




















التعليقات