لجنة زكاة نابلس المركزية تقدم مساعدة مالية لجمعية سند لذوي الاحتياجات الخاصة

لجنة زكاة نابلس المركزية تقدم مساعدة مالية لجمعية سند لذوي الاحتياجات الخاصة
رام الله - دنيا الوطن
قدمت اليوم لجنة زكاة نابلس المركزية مساعدة مالية الى جمعية سند لذوي الاحتياجات الخاصة مساهمة منها في تقديم العلاج والمساعدة للحالات من ذوي التوحد.

وقام رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج محمد سامح طبيلة وبرفقة نغم الخياط امين سر اللجنة وعماد اللحام امين الصندوق وحسين العفوري ومدير عام اللجنة علاء الخاروف بزيارة الجمعية حيث جرى استقبالهم من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وقال طبيلة ان اللجنة تمد يدها لكل المؤسسات واللجان في محافظة نابلس وتواصل تقديم العون والمساعدة بكافة الاشكال والأساليب للتخفيف عن كاهل الاسر والعائلات المحتاجة ولن تدخر ذخرا في تحسين اوضاعها والتخفيف عن كاهلها.

وجرى استقبال وفد اللجنة من قبل رئيسية الهيئة الادارية للجمعية دينا الجوهري ونائبة الرئيس ديانا النابلسي وأمين السر وائل شاهين وعضو اللجمعية الحاج عبد الله حجاوي.

ورحبت الجوهري بوفد لجنة الزكاة شاكرة اياها على لفتتها ومساعدتها للجمعية التي تعد مشاركة تقدرها الجمعية بكل تشكيلاتها مشيرة الى ان الجمعية تأسست بنابلس العام 2012 كجمعية متميزة وشاملة في خدمة وتأهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدمت ايناس المصري مديرة الجمعية شرحا عن ما تقدمه من خدمات شمولية ومتخصصة في تبني الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من أطفال التوحد ومتلازمة الداون واضطرابات النطق واللغة والاضطرابات السلوكية والنفسية.