نقل المرشد السابق لجماعة الإخوان للعناية المركزة بعد تدهور صحته

نقل المرشد السابق لجماعة الإخوان للعناية المركزة بعد تدهور صحته
رام الله - دنيا الوطن
كشف مصدر مسؤول بمستشفى قصر العيني التابع لجامعة القاهرة المصرية، أن مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان، نقل إلى قسم العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

وأضاف المصدرلـ "اليوم السابع"، أن عاكف يعاني من انسداد تام في القنوات المرارية وحالته حرجة للغاية، موضحاً أنه تحت الملاحظة الطبية على مدار الـ 24 ساعة، ويتلقى العلاج اللازم منذ نقله إلى قصر العيني من مستشفى سجن طرة.

ونفت ابنة عاكف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) شائعات وفاته مؤخراً إثر تدهور حالته الصحية.

التعليقات