في أول حوار تليفزيوني له.. لميس الحديدي تسجل حلقتين خاصتين مع نجم الكرة العالمية محمد صلاح

في أول حوار تليفزيوني له.. لميس الحديدي تسجل حلقتين خاصتين مع نجم الكرة العالمية محمد صلاح
رام الله - دنيا الوطن
نجحت الاعلامية لميس الحديدي في تسجيل حلقتين خاصتين مع نجم الكرة المصري العالمي محمد صلاح في أول حوار تليفزيوني له يذاع في تمام العاشرة والنصف مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين علي قناة c.b.c.

ويدور الحوار الذي مدته 3 ساعات حول قصة محمد صلاح الكاملة من الحلم الى البطولة والعالمية ومن الريف المصري الى روما حيث يبرز الحوار معنى البطولة وتحقيق الهدف والطموح وقصة الصعود الخاصة بنجم الكرة المصرية والعالمية.

كما يتطرق الحوار إلى حلم المنتخب المصري في البطولة الافريقية وهل تنجح مصر في تحقيق الحلم وكيف يرى التحديات التي أمام المنتخب المصري وكيف يمكن للفراعنة التغلب عليها.

وخلال الحوار يتحدث نجوم الكرة من زملاء صلاح وكبار مدربيه ومدربي المنتخب المشاهير حول اللاعب وما أبرز المواقف التي جمعته بهم وككيف يرون رحلته الكروية.

ويتضمن الحوار أيضا مادة حية من الأماكن التي نشأ فيها والنوادي التي لعب لها محمد صلاح وعددا من الشهادات الخاصة عنه من هذه الأماكن والأندية حيث تتحدث شخصيات رياضية شهيرة ومهمة في كرة القدم المصرية وهم لاعبون ونجوم لعبوا للمنتخب ومدربون ومديرون فنيون ونقاد عن بطولة الأمم وتوقعاتهم لفرص المنتخب فيها وكيف حقق محمد صلاح بطولات سابقة كما يكشفون عن تقييمهم لأدائه.

ويتحدث محمد صلاح أيضا عن هذه البطولة التي يلعبها لأول مرة خاصة وأن الفوز بها أحد أحلامه الشخصية.

ويكشف اللاعب المصري المحترف ونجم المنتخب المصري في حواره الحصري والشامل عن قصة طموحه وصعوده من عائلة بسيطة ومدينة صغيرة إلى قمة الاحتراف في أحد أكبر الأندية العالمية.

ويتطرق في حديثه إلى قصصه ومواقفه التي لم يتحدث عنها قبلا في كواليس أندية إنجلترا وإيطاليا ومع أشهر نجوم أقوى دوريات وبطولات العالم وكيف قابل التحديات في هذه الأندية وكيف تغلب عليها وما نصيحته للاعبين الذي يسعون إلى الاحتراف خارجيا وكيف يقيم تجربه الشخصية في هذه المرحلة وما أهدافه المستقبلية.

ويكشف صلاح عن احلامه مع منتخب مصر في البطولة الافريقية وفِي الطريق لكأس العالم القادمة ويتحدث أيضا عن أسرار خاصة بأجمل مبارياته وأصعبها وعن أهدافه وما أصعب هدف أحرزه في الشباك وما هي أصعب مباراة قدمها في مشواره الكروي حتى الآن كما يوضح خطته المستقبلية في الاحتراف وكرة القدم وأيضا يحدث عن الدوري المصري وكيف يقيمه ويراه وما الفرق بينه وبين الدوريات العالمية بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى الهامة التي يتناولها اللقاء.








التعليقات