بلدية دورا والصندوق الثقافي الفلسطيني تبحثان سبل تعزيز التعاون المشـــترك

رام الله - دنيا الوطن
 التقى رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة في مكتبه اليوم الأحد مدير عام الصندوق الثقافي الفلسطيني معاوية طهبوب، لبحث إمكانية تعزيز التعاون الثقافي بين الصندوق الثقافي وبلدية دورا، ضمن برامج ثقافية تنموية.

رحب النمورة بالضيف، مؤكداً على الجهود التي تقوم بها وزارة الثقافة وصندوق الثقافة الفلسطيني ، في تعزيز الثقافة في المجتمع الفلسطيني، وقال نحن ننظر للناحية الثقافية بأهمية ونعمل على تعزيزها، شاكراً الصندوق على تجهيز قاعة المركز الثقافي ومؤكداً ان البلدية تقدم الدعم الدائم للمركز الثقافي وتنظر له
على انه وجه حضاري للمدينة يقام فيه العديد من النشاطات، كما بين النمورة ان دورا تحظى بالكثير من المثقفين والفنانين الذين يحتاجون للدعم، مطالبا الصندوق بأن يكون هناك تعاون يلبي احتياجات كافة الفئات في مجتمعنا.

بدوره عبر معاوية طهبوب عن سعادته بهذا اللقاء، وبين ان الصندوق على استعداد لإعداد مشاريع ثقافية وعروض مسرحية، وأنشطة ترفيهية، يكون هدفها ليس فقط ترفيهي انما يحمل جوانب تنموية تكرس مجموعة من القيم والعادات لدى الفرد.

كما وأضاف طهبوب قائلاً "شيء جميل ان تدخل دورا وتنظرللجداريات التي تحمل اسماء ومعاني جميلة، وان لمسة الفنان يوسف كتلو ابن المدينة واضحة على كل واحده منها".