مقتل جندي سعودي في نجران

مقتل جندي سعودي في نجران
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سعودية بمقتل جندي سعودي، بإطلاق نار على الحدود.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية مقتل عريف بحرس الحدود، جراء تعرض أحد المراكز الحدودية بمنطقة نجران، لإطلاق نار كثيف وقذائف على الحدود الواقعة بين السعودية واليمن.

ونقلت وكالة "واس" عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله: "تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بمساندة القوات البرية، وتبادل لإطلاق النار مع العناصر المعادية والسيطرة على الموقف".

وأضافت الداخلية السعودية أن تبادل إطلاق النار أدى إلى مقتل العريف بحرس الحدود محمد يحيى النجعي.

التعليقات