المركز الفلسطيني يطلق شبكة النساء العاملات في المشاغل الصغيرة

رام الله - دنيا الوطن
عقد المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية اجتماعا في مقر المؤسسة مع عدد من المؤسسات الشريكة ( نادي شباب الكرمل، جمعية المرأة للعمل الخيري، نادي نسوي ترقوميا، نادي نسوي بيت اولا، خطوات للإرشاد والتدريب الأسري، جمعية يطا الخيرية، رائدات الكرمل، مركز نرسان، جمعية البيوت السعيدة، جمعية الود والرحمة، جمعية سيدات يطا، جمعية بيت اولا الخيرية) لتأسيس شبكة النساء العاملات في المشاغل الصغيرة من خلال مشروع تمكين ودمج النساء العاملات في المشاغل الصغيرة من المشاركة السياسية والانتخابات استنادا إلى سيداو ويأتي هذا المشروع بدعم من برنامج تمكين النساء في صنع القرار في الشرق الأوسط المنفذ من قبل"GIZ" بتفويض من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية.

حيث تم إطلاق الشبكة وتحديد الغرض منها، واهم الأهداف التي تسعى الى تحقيقها، وبرامجها، واهم الاستراتيجيات التي تضمن ديمومة الشبكة وعملها وتم الاتفاق على آلية للاجتماعات الشهرية، والية التشبيك للخروج بمشاريع نوعية تخدم النساء العاملات في المشاغل الصغيرة .