النضال الشعبي تعقد إجتماع تنطيمي موسع في مدينة يطا

رام الله - دنيا الوطن
عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  اليوم  الجمعه 13/1/2017 إجتماعا تنظيميا موسعا لكوادرها  وهيئاتها القياديه  في مدينة يطا بحضور سكرتير فرع وسط الخليل الرفيق ماهر السلايمه وسكرتير منطقة يطا الرفيق مسلم مخامره  وسكرتيري  الكتل النقابيه التابعه للجبهه.

وناقش المجتمعون الاوضاع التنظيميه والنقابيه لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني  في منطقة ومدينة يطا التنظيميه ,كما توقف المجتمعون امام المستجدات السياسيه التي تمر بها القضيه الفلسطينيه  وناقش الحضور قرارات اللجنه التحضيريه لإنعقاد المجلس الوطني الفلسطيني والذي عقد في بيروت قبل يومين وأكدوا على ضرورة العمل على عقد المجلس الوطني الفلسطيني بحضور جميع مكونات الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات. 

كما حيا المجتمعون  القياده الفلسطينيه على نجاحها السياسي في جميع المحافل السياسيه العالميه  وجعل القضيه الفلسطينيه هي القضيه الاولى امام المجتمع الدولي بعد ان غابت عن الاجندات الدوليه لفتره ليست بسيطه في ظل ما كان يسمى الربيع العربي وتمثل هذا النجاح في قرار مجلس الامن رقم 2334 ومؤتمر باريس للسلام الذي سوف يعقد بعد ايام قليله.

كما ادان الاجتماع موقف الكونجرس الامريكي الاخير من قرار مجلس الامن رقم 2334  والذي يتبنى الموقف الاسرائيلي  في الاستيطان في الاراضي الفلسطينيه.