عسكري أمريكي ينتحر في الكويت

عسكري أمريكي ينتحر في الكويت
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وسائل اعلام كويتية، بمصرع عسكري أمريكي داخل معسكر للقوات الأمريكية بالكويت.

ووفقا لما نقلته روسيا اليوم، فقد أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم الخميس، عن انتحار عسكري أمريكي داخل معسكر القوات الأمريكية في المنطقة الجنوبية بالبلاد.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، في بيان، أن الجندي الأمريكي أطلق النار على نفسه، وتم إسعافه، إلا أنه توفي متأثرا بإصابته لدى وصوله المستشفى.

وبدأت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والتحري لمعرفة كافة التفاصيل ذات الصلة بالقضية.

التعليقات