رئيس بلدية دورا وأعضاء المجلس البلدي يشاركون في لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الصربي

رئيس بلدية دورا وأعضاء المجلس البلدي يشاركون في لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الصربي
رام الله - دنيا الوطن
التقت جمعية خريجي الجمهوريات اليوغوسلافية النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية صربيا افيتسا داتشيتش في مدينة بيت لحم.

وضم وفد الجمعية رئيس بلدية دورا د. سمير النمورة وأعضاء المجلس البلدي د. حسين السيد احمد ود. علي ابو زنيد، حيث أنهم اعضاء فاعلين في الجمعية، إلى جانب رئيس الجمعية د.نادر سلايمه، وعضو المجلس الثوري م. محمد النمورة واعضاء من الهيئة الادارية واعضاء الرابطة.

رحب النموره رئيس بلدية دورا بوزير خارجية جمهورية صربيا، وان الشعب اليوغسلافي كان دوماً بجانب الشعب الفلسيطني وقضيته، وتحدث عن مدينة دورا بشكل عام كما وقدم شرحا عن مشاريعها الحيويه، وبين ان مدينة دورا لديها اربعون خريجا من الرابط لهم مكان مؤثر ومرموق في المجتمع الفلسطيني.

بدوره، أكد السيد داتشيتش لرئيس البلدية ان جمهورية صربيا والشعب الصربي سيكون دوماص الى جانب الشعب الفلسطيني، وان خريجي الجامعات اليوغسلافية هم خير سفراء لجمهورية صربيا في فلسطين، وابدى سعادته واهتمامه لمدينة دورا ومجلسها البلدية وكذلك بحث سبل اقامة توأمة مع احدى المدن الصربية.

وناقشت الجمعية مع الوزير عدة قضايا تهم الطرفين، كما قدّم السلايمة رسالة تضم طلبات واقتراحات من شأنها تطوير العلاقة مع صربيا، حيث وعد الوزير داتشيتش بالعمل على تحقيقها.