"القدس المفتوحة" تكرّم المشرف العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت جامعة القدس المفتوحة، يوم الأربعاء، الوزير أحمد عساف المشرف العام للهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) وصحيفة "الحياة الجديدة"، على مساهمته في إنجاح "يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العاشر" الذي عقده مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة أواخر شهر تشرين الثاني الماضي.
ورحب عساف بالوفد وأشاد بالدور الذي تضطلع به "القدس المفتوحة" في خدمة شرائح الشعب الفلسطيني باختلاف ظروفها، مبينًا أن يوم التكنولوجيا العاشر تناول قضية مهمة ندر طرحها في الأوساط الفلسطينية، وهي دور التكنولوجيا في مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل حياتهم، وشكر الجامعة على متابعتها التوصيات التي خرجت بها الفعالية التكنولوجيّة.
وأوضح عسّاف أن الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس (أبو مازن) يولي أهمية كبيرة للتعليم والتكنولوجيا لكونهما من أهم مرتكزات التنمية والبناء في المجتمعات، الأمر الذي يعطي هذه الفعالية أهمية كبيرة، شاكرًا رئاسة "القدس المفتوحة" ممثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمرو على جهودها في مختلف الصعد، أبرزها الأكاديمية والتكنولوجية والاجتماعية.
ونقل الوفد تحيات رئيس الجامعة أ. د. عمرو للوزير عساف وشكره على دعمه يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العاشر، وبيّن الوفد أن الجامعة على استعداد تام للتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون لتقديم كل عون ممكن للشعب الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد الممثل للجامعة درعًا تكريمية للوزير عساف.
يذكر أن الوفد الممثل للجامعة في هذه الزيارة ضم عميد شؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ومدير دائرة الإعلام د. عبد القادر الدراويش، ومساعد مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات م. سعادة شلبي، ورئيس شعبة الامتحانات والتراخيص الدولية أ. شادي ذياب، ورئيس قسم العلاقات الداخلية أ. عوض مسحل.
وكان في استقبالهم، إلى جانب الوزير عساف، مدير عام قناة "فلسطين مباشر" أ. محمد البرغوثي.
كرّمت جامعة القدس المفتوحة، يوم الأربعاء، الوزير أحمد عساف المشرف العام للهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) وصحيفة "الحياة الجديدة"، على مساهمته في إنجاح "يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العاشر" الذي عقده مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة أواخر شهر تشرين الثاني الماضي.
ورحب عساف بالوفد وأشاد بالدور الذي تضطلع به "القدس المفتوحة" في خدمة شرائح الشعب الفلسطيني باختلاف ظروفها، مبينًا أن يوم التكنولوجيا العاشر تناول قضية مهمة ندر طرحها في الأوساط الفلسطينية، وهي دور التكنولوجيا في مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل حياتهم، وشكر الجامعة على متابعتها التوصيات التي خرجت بها الفعالية التكنولوجيّة.
وأوضح عسّاف أن الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس (أبو مازن) يولي أهمية كبيرة للتعليم والتكنولوجيا لكونهما من أهم مرتكزات التنمية والبناء في المجتمعات، الأمر الذي يعطي هذه الفعالية أهمية كبيرة، شاكرًا رئاسة "القدس المفتوحة" ممثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمرو على جهودها في مختلف الصعد، أبرزها الأكاديمية والتكنولوجية والاجتماعية.
ونقل الوفد تحيات رئيس الجامعة أ. د. عمرو للوزير عساف وشكره على دعمه يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العاشر، وبيّن الوفد أن الجامعة على استعداد تام للتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون لتقديم كل عون ممكن للشعب الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد الممثل للجامعة درعًا تكريمية للوزير عساف.
يذكر أن الوفد الممثل للجامعة في هذه الزيارة ضم عميد شؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ومدير دائرة الإعلام د. عبد القادر الدراويش، ومساعد مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات م. سعادة شلبي، ورئيس شعبة الامتحانات والتراخيص الدولية أ. شادي ذياب، ورئيس قسم العلاقات الداخلية أ. عوض مسحل.
وكان في استقبالهم، إلى جانب الوزير عساف، مدير عام قناة "فلسطين مباشر" أ. محمد البرغوثي.
