الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية ظهر الأربعاء ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية (2017-2020)وذلك بحضور مجلس إداراة وكافة كوادر ومدربي الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في جميع محافظات قطاع غزة.

وقال رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إن إعتماد خطة استراتيجية (2017-2020)هي مرحلة هامة في عمل الأكاديمية الرياضية حيث انها ضرورة ملحة وستساهم في تحقيق الأهداف التى تسعى الأكاديمية الرياضية لتحقيها.

وأضاف" أبو ظاهر" أن الخطة الأستراتيجية والتى أوشكت على الإكتمال  هي نتاج عمل إمتد لأكثر من عام ،و بإشراف  طواقم مختصة من الأكاديمية ومؤسسات مهنية   في المجال الرياضي والأكاديمي والاداري واشراف الخبير في الإدارة والجودة الدكتور اياد الدجني.

وتعتبر ووشة اليوم هي المرحلة النهائية ،وختم "أبو ظاهر " حديثة بأن الأيام القادمة ستشهد عمل نوعي سيكون إضافة مميزة  للتراكمات والإنجازات التى حققتها الأكاديمية الرياضية منذ نشأتها قبل 4 أعوام .

من جانبه عبر نائب رئيس الأكاديمية الرياضية  والمسئول الفني الأستاذ "سامي الشنطي"  عن سعادته بخروج الخطة الاستراتيجة للنور.

واعتبر تطبيقها بالمرحلة القادمة كمرجع أساس هو الضمان لسير العمل بالإتجاه الصحيح وهي بمثابة خارطة طريق  للعمل المهني ،وأضاف  "الشنطي "ان الميزانية المالية المتوقعة للخطة كبيرة ويحتاج الى تظافر جهود الجميع لتوفيرها.

وتمنى "الشنطي"من الجهات الرسمسة والأهلية ورجال أعمال بدعم وتبنى تلك الخطة المتكاملة والتى تهدف  لتقدم وتطوير الرياضة الفلسطينية .

وبالجزء الأخير من ورشة العمل أقامت الأكاديمية الرياضية الفلسطيينة حفل تكريم لكافة الطواقم الفنية بكافة محافظات قطاع غزة (مدربين ومنشطين واداريين واللجنة الاعلامية ).

وقال عضو مجلس إدارة الأكاديمية ومسئول اللجنة الإجتماعية الأستاذ "طارق الترتوي " إن الأكاديمية الرياضية وهي تكرم هؤلاء المتطوعين هي  عاقده العزم على الإستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وبالفئات المهمشة والشباب بشكل خاص.

وختم حديثه بأن التواصل الإجتماعي مع العاملين والمدربين وتكريمهم ينعكس بالايجاب على العمل ويوجد روح التعاون والترابط .

وفي نهاية الورشة قام  مجلس إدارة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بإهداء كافة العاملين "بدلة رياضية" ودروع تذكارية ،وأقام لهم وجبة غداء بمقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بغزه بحي الصفطاوي.









 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف