الأخبار
هديب: التصريحات الأمريكية الأخيرة تعبر عن سياسة يمينية متطرفة منحازة للاحتلالصيدم يستقبل صانع الألعاب دار يوسف ويشيد بإبداعهالقيادية خولة قراقع: تصريحات ترامب تؤكد الإنحياز الأمريكي لإسرائيلسوريا: تيار سوري معارض يرفض مباحثات الأستانةحملة تكاتف الأيادي تطلع سكرتير جبهة النضال على انجازاتهاالسفير مصطفى يلتقي بسفير السنغال في أنقره ويبحث معه التعاون الثنائيمالطا تتسلم رئاسة الاتحاد الأوروبيوزير الحج السعودي يشيد بأداء بعثة الحج الفلسطينية الموسم الماضيالوزير غنيم :أطفال غزة يحلمون بحصولهم على المياه النظيفةمصر: الجمعة .. انطلاق قافلة الوفد الطبية بالمنوفيةرئيس بلدية سلفيت يشارك في فعالية لزراعة اشتال الزيتون في بروقينمصر: الأعلى للثقافة ولجنة القصة ينعيا الكاتب الكبير يوسف الشارونىبدء فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في فنزويلاسوريا: أنس جودة: يمكن بناء توافقات جديدة حالياً نظراً لفتح العديد من المساراتمجلس قروي بيت اكسا يستنكر العدوان على قرية أم الحيرانالمالكي يطلع المسؤولين الماليزيين على آخر التطورات على الساحة الفلسطينيةفتح تهنئ عائلة الأسير أبو عيدة بمولوده البكر "أحمد"سبعة مواسم للعمل الفلسطيني على أجندة العام 2017م لمؤتمر فلسطينيي أوروباالشخصيات المستقلة تجتمع مع العشائر لإنهاء الإنقسامسوريا: الزعبي: يتوجب وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية في المناطق المنكوبة بسورياوكيل وزارة التنمية الاجتماعية: التنمية المستدامة تبدأ من الشراكة الحقيقية والفاعلةانطلاق فعالية السوق الموسمي ضمن مهرجان دبي للتسوقالسفير شامية يلتقي ممثل سنغافورة لدى فلسطيناليمن: وكيل أول الحديدة يكرم خريجو دفعة جديدة من علوم البحار والبيئةمحكمة الاستئناف تقضي بـ 15 عام مع الأشغال الشاقة لمتهم بالقتل
2017/1/20

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية ظهر الأربعاء ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية (2017-2020)وذلك بحضور مجلس إداراة وكافة كوادر ومدربي الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في جميع محافظات قطاع غزة.

وقال رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إن إعتماد خطة استراتيجية (2017-2020)هي مرحلة هامة في عمل الأكاديمية الرياضية حيث انها ضرورة ملحة وستساهم في تحقيق الأهداف التى تسعى الأكاديمية الرياضية لتحقيها.

وأضاف" أبو ظاهر" أن الخطة الأستراتيجية والتى أوشكت على الإكتمال  هي نتاج عمل إمتد لأكثر من عام ،و بإشراف  طواقم مختصة من الأكاديمية ومؤسسات مهنية   في المجال الرياضي والأكاديمي والاداري واشراف الخبير في الإدارة والجودة الدكتور اياد الدجني.

وتعتبر ووشة اليوم هي المرحلة النهائية ،وختم "أبو ظاهر " حديثة بأن الأيام القادمة ستشهد عمل نوعي سيكون إضافة مميزة  للتراكمات والإنجازات التى حققتها الأكاديمية الرياضية منذ نشأتها قبل 4 أعوام .

من جانبه عبر نائب رئيس الأكاديمية الرياضية  والمسئول الفني الأستاذ "سامي الشنطي"  عن سعادته بخروج الخطة الاستراتيجة للنور.

واعتبر تطبيقها بالمرحلة القادمة كمرجع أساس هو الضمان لسير العمل بالإتجاه الصحيح وهي بمثابة خارطة طريق  للعمل المهني ،وأضاف  "الشنطي "ان الميزانية المالية المتوقعة للخطة كبيرة ويحتاج الى تظافر جهود الجميع لتوفيرها.

وتمنى "الشنطي"من الجهات الرسمسة والأهلية ورجال أعمال بدعم وتبنى تلك الخطة المتكاملة والتى تهدف  لتقدم وتطوير الرياضة الفلسطينية .

وبالجزء الأخير من ورشة العمل أقامت الأكاديمية الرياضية الفلسطيينة حفل تكريم لكافة الطواقم الفنية بكافة محافظات قطاع غزة (مدربين ومنشطين واداريين واللجنة الاعلامية ).

وقال عضو مجلس إدارة الأكاديمية ومسئول اللجنة الإجتماعية الأستاذ "طارق الترتوي " إن الأكاديمية الرياضية وهي تكرم هؤلاء المتطوعين هي  عاقده العزم على الإستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وبالفئات المهمشة والشباب بشكل خاص.

وختم حديثه بأن التواصل الإجتماعي مع العاملين والمدربين وتكريمهم ينعكس بالايجاب على العمل ويوجد روح التعاون والترابط .

وفي نهاية الورشة قام  مجلس إدارة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بإهداء كافة العاملين "بدلة رياضية" ودروع تذكارية ،وأقام لهم وجبة غداء بمقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بغزه بحي الصفطاوي.









 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف