الأخبار
أول قضية لمكتب التحقيقات الفدرالية..إبادة قبيلة لأنها كانت تعيش فوق"ثروة""وجوه مقدّسة" في نيبال تحضيرًا لما بعد الموت"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهادالشبيبة تعقد محاضرة بعنوان "معاناة أسرى فلسطين "قتل زوجته صفعاً على الوجه حتى لا يُكشف أمره!"عتمة_زنزانة" حملة إعلامية شبابية رفضاً لعزل الأسرى المضربينمصر: وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية يشهدون حفل ختام دورة مهرجان الاسماعيليةأم تقتل طفلها بـ"الماء المغلي"وترقص على جثته على آيات القرآن!بالفيديو: جماهير غزة تتابع (كلاسيكو) العالمليس سحراً كما يُشاع.. هذا مايجعل الشخص يرى شريك حياته"حيوان"جمعية التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفالالمجاهدين: الحوار المعمق الحل لإنهاء الانقسام والخلافحملة لنصرة الأسرى المرضى في سجون الاحتلال بعنوان "وينكم عني"The First Groupتستفيد من ازدهار قطاع الفنادق المتوسطة في دبيمصر: مُدرس أزهري يغتصب طفلتين أثناء تقديمهما لامتحانالائتلاف النقابي يشارك بنشاط تضامني مع الأسرى في نابلسماسك طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء في دقائقالنواب الأسرى والعالم الحر المزيفكون تفوز بطلب لتزويد ثمانية مشاريع لشركة مشاريع الأرجان بالسعوديةمجوهرات باللون الأخضر لهذا الموسمعائلة دوحان برفح: "نبرأ إلى الله من جريمة القتل التي ارتكبها ابننا محمد""الثقافة" توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ أنشطة تنموية وبحثيةاليمن: مهرجان الظفرة البحري مقصد الأسر والعائلات عشاق الأصالة والتاريخبرامج تعليمية متنوعة يطلقها المركز السعودي للاجئين السوريينمنتخب قدامى تربية طولكرم يلاقون غدا قدامى شويكة كروياً
2017/4/24
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية ظهر الأربعاء ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية (2017-2020)وذلك بحضور مجلس إداراة وكافة كوادر ومدربي الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في جميع محافظات قطاع غزة.

وقال رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إن إعتماد خطة استراتيجية (2017-2020)هي مرحلة هامة في عمل الأكاديمية الرياضية حيث انها ضرورة ملحة وستساهم في تحقيق الأهداف التى تسعى الأكاديمية الرياضية لتحقيها.

وأضاف" أبو ظاهر" أن الخطة الأستراتيجية والتى أوشكت على الإكتمال  هي نتاج عمل إمتد لأكثر من عام ،و بإشراف  طواقم مختصة من الأكاديمية ومؤسسات مهنية   في المجال الرياضي والأكاديمي والاداري واشراف الخبير في الإدارة والجودة الدكتور اياد الدجني.

وتعتبر ووشة اليوم هي المرحلة النهائية ،وختم "أبو ظاهر " حديثة بأن الأيام القادمة ستشهد عمل نوعي سيكون إضافة مميزة  للتراكمات والإنجازات التى حققتها الأكاديمية الرياضية منذ نشأتها قبل 4 أعوام .

من جانبه عبر نائب رئيس الأكاديمية الرياضية  والمسئول الفني الأستاذ "سامي الشنطي"  عن سعادته بخروج الخطة الاستراتيجة للنور.

واعتبر تطبيقها بالمرحلة القادمة كمرجع أساس هو الضمان لسير العمل بالإتجاه الصحيح وهي بمثابة خارطة طريق  للعمل المهني ،وأضاف  "الشنطي "ان الميزانية المالية المتوقعة للخطة كبيرة ويحتاج الى تظافر جهود الجميع لتوفيرها.

وتمنى "الشنطي"من الجهات الرسمسة والأهلية ورجال أعمال بدعم وتبنى تلك الخطة المتكاملة والتى تهدف  لتقدم وتطوير الرياضة الفلسطينية .

وبالجزء الأخير من ورشة العمل أقامت الأكاديمية الرياضية الفلسطيينة حفل تكريم لكافة الطواقم الفنية بكافة محافظات قطاع غزة (مدربين ومنشطين واداريين واللجنة الاعلامية ).

وقال عضو مجلس إدارة الأكاديمية ومسئول اللجنة الإجتماعية الأستاذ "طارق الترتوي " إن الأكاديمية الرياضية وهي تكرم هؤلاء المتطوعين هي  عاقده العزم على الإستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وبالفئات المهمشة والشباب بشكل خاص.

وختم حديثه بأن التواصل الإجتماعي مع العاملين والمدربين وتكريمهم ينعكس بالايجاب على العمل ويوجد روح التعاون والترابط .

وفي نهاية الورشة قام  مجلس إدارة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بإهداء كافة العاملين "بدلة رياضية" ودروع تذكارية ،وأقام لهم وجبة غداء بمقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بغزه بحي الصفطاوي.









 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف