الأخبار
داليا سعيد تُغني لـ"أم كلثوم"(فيديو) شاهد طيور تلتقط الأسماك وشمس تعانق البحرحسن الشافعي لعمار محمد :" أنت سفير لتقديم ثقافة عظيمة"جاء بعد 7 بنات شقيقات له.. تفاصيل انتحار الطفل "بلاطة" شمال قطاع غزةوائل كفوري بعد أداء محمد بن صالح :" بس شوفك بجوع"!أحلام تعتذر من عساف بعد أداء يعقوب الذي ترفض إعطائه أقل من صفر من 10!وائل كفوري يختار أغنية وليد بشارةمهند حسين يُبهر لجنة تحكيم Arab Idol بصوته المختلفوائل كفوري يعرض على كوثر براني إدارة أعمالها .. وأحلام تكره أغنية ذكرى!اليمن: انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء الاختبارات بمكاتب التربيةالاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى المالديف خلال أشهر الذروة في صيف 2017العبدولاي من جديد وعودة لهال سيتي "المتعثر"أعضاء المجلس الاستشاري يجرون فحوصات طبية من إدارة التثقيف الصحي بالشارقةعرب 48: النائب عيساوي يشارك في مظاهرة حاشدة في قلب تل ابيب ويطالب "بلجم نتنياهو"إنيستا يغيب عن مواجهة إيبار المرتقبةختام الموسم الثاني من مسابقة شاعر الشرق السيد زكريا وإعلان الفائزين في حفل ناجحمهاجم أسبانيا كوستا جاهز لمواجهة "النمور""REFORM" تختتم برنامج أنت صانع قرارالكونغو تسيطر وتتعادل مع كوت ديفواراعتصام للديمقراطية دعما لــ "أم الحيران"ورفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدسأوفيد يوقِّع اتفاقية منحة مع منظمة كير لصالح الفلسطينيين في قطاع غزَّةبالفيديو والصور.. بدء حفل زفاف عمرو وكندةالثاني بـ"زفة نوبي"الأمم المتحدة تناقش مقترح برنامج جديد لتعزيز وصول النساء إلى فرص عمل متساويةلبنان: صدور العدد الجديد من مجلة هلا صورالسقا يدعو لإنشاء هيئة للترفيه ومواجهة الأحباط الذي بدأ يتسلل للشباب !
2017/1/20

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها

الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تعتمد الخطة الإستراتيجية (2017-2020)وتكرم عامليها ومدربيها
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية ظهر الأربعاء ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية (2017-2020)وذلك بحضور مجلس إداراة وكافة كوادر ومدربي الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في جميع محافظات قطاع غزة.

وقال رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إن إعتماد خطة استراتيجية (2017-2020)هي مرحلة هامة في عمل الأكاديمية الرياضية حيث انها ضرورة ملحة وستساهم في تحقيق الأهداف التى تسعى الأكاديمية الرياضية لتحقيها.

وأضاف" أبو ظاهر" أن الخطة الأستراتيجية والتى أوشكت على الإكتمال  هي نتاج عمل إمتد لأكثر من عام ،و بإشراف  طواقم مختصة من الأكاديمية ومؤسسات مهنية   في المجال الرياضي والأكاديمي والاداري واشراف الخبير في الإدارة والجودة الدكتور اياد الدجني.

وتعتبر ووشة اليوم هي المرحلة النهائية ،وختم "أبو ظاهر " حديثة بأن الأيام القادمة ستشهد عمل نوعي سيكون إضافة مميزة  للتراكمات والإنجازات التى حققتها الأكاديمية الرياضية منذ نشأتها قبل 4 أعوام .

من جانبه عبر نائب رئيس الأكاديمية الرياضية  والمسئول الفني الأستاذ "سامي الشنطي"  عن سعادته بخروج الخطة الاستراتيجة للنور.

واعتبر تطبيقها بالمرحلة القادمة كمرجع أساس هو الضمان لسير العمل بالإتجاه الصحيح وهي بمثابة خارطة طريق  للعمل المهني ،وأضاف  "الشنطي "ان الميزانية المالية المتوقعة للخطة كبيرة ويحتاج الى تظافر جهود الجميع لتوفيرها.

وتمنى "الشنطي"من الجهات الرسمسة والأهلية ورجال أعمال بدعم وتبنى تلك الخطة المتكاملة والتى تهدف  لتقدم وتطوير الرياضة الفلسطينية .

وبالجزء الأخير من ورشة العمل أقامت الأكاديمية الرياضية الفلسطيينة حفل تكريم لكافة الطواقم الفنية بكافة محافظات قطاع غزة (مدربين ومنشطين واداريين واللجنة الاعلامية ).

وقال عضو مجلس إدارة الأكاديمية ومسئول اللجنة الإجتماعية الأستاذ "طارق الترتوي " إن الأكاديمية الرياضية وهي تكرم هؤلاء المتطوعين هي  عاقده العزم على الإستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وبالفئات المهمشة والشباب بشكل خاص.

وختم حديثه بأن التواصل الإجتماعي مع العاملين والمدربين وتكريمهم ينعكس بالايجاب على العمل ويوجد روح التعاون والترابط .

وفي نهاية الورشة قام  مجلس إدارة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بإهداء كافة العاملين "بدلة رياضية" ودروع تذكارية ،وأقام لهم وجبة غداء بمقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بغزه بحي الصفطاوي.









 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف