الأخبار
2017/7/21
عاجل
هنية يدعو الفصائل لاجتماع عاجل للاتفاق على استراتيجية المواجهة مع الاحتلالهنية: المقاومة في غزة تعد لتحرير القدس والمسجد الاقصىهنية: الاحتلال الاسرائيلي لا يؤمن إلا بلغة القوةالهلال الأحمر: 4 إصابات بينها 2 بالرصاص المطاطي في مواجهات كنيسة الجثمانية في القدسهنية: عملية آل الجبارين تربك حسابات الاحتلال وتضع حداً لتنفيذ مخططاتههنية: المقاومة وعملياتها هي التي تعيد للاحتلال حساباته وتربكهإسرائيل تفرق بالقوة تجمعا للفلسطينيين بمحيط الأقصىهنية: الانجاز الثاني هو أن الشعب الفلسطيني يملك القدرة في الصمود بوجه الاحتلالهنية: أول مكاسب معركة القدس هي أنها أعادت البوصلة باتجاهها الصحيحهنية: البوابات المعدنية في الأقصى كشفت المعدن الأصيل للمقدسيينهنية: معركة القدس حققت العديد من المكاسب والانجازات والتي سيتم حسمها لصالح شعبنا ومقاومتناهنية: معركة القدس هي معركة الاجيال التي بايعت على الشهادة في سبيل الله

حريق في مصفاة لتكرير البترول بالامارات

حريق في مصفاة لتكرير البترول بالامارات
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
أفادت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"اليوم الأربعاء بأن حريقا شب في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غرب العاصمة أبوظبي.

وقالت الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "تمت السيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية".

ووقع الحادث في إحدى وحدات مصفاة الرويس من دون أن تقع أي خسائر بشرية، وأكدت الشركة أنه "لا يوجد خطر مباشر على حياة السكان"، وفقا لروسيا اليوم.

وتقع مصفاة "الرويس" على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبوظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم، وهي مملوكة بالكامل من قبل حكومة إمارة أبوظبي.

وتأسست الشركة في عام 1971، وهي تعمل في قطاعات صناعة النفط والغاز، كما وتضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة  تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط المجموعة في الإمارات وعبر العالم كله، وتنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف