الأخبار
إسرائيل تخشى الأسلحة الأمريكية التي تغزو المنطقةنائب رئيس البرلمان العربي يهنئ الأمير محمد بن سلمانمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال والدة الشهيد "عادل عنكوش"لافروف: العقوبات الأمريكية على روسيا تهديد خطير للعلاقات بين البلدينقطر: اتهامنا بتمويل الإرهاب مرفوض وننتظر طلبات الدول المقاطعةجيش الاحتلال يبحث عن شخص اجتاز الحدود باتجاه لبنانللمرة الثانية.. إسرائيل تشكو حزب الله للأمم المتحدة"التنمية الإجتماعية" تشيد بجهود الشركاء الاجتماعيين خلال شهر رمضانعريقات: حكومة الاحتلال تسعى لحرف الأنظار عن المسار السياسيمسؤول إسرائيلي: إمكانية الذهاب لمواجهة عسكرية مع حماس ضعيفةليبرمان يتراجع: تهديداتي باغتيال هنية فارغةبلدية الخليل تنظم افطاراً جماعياً لموظفي النظافة والاشغالمحكمة الاحتلال تُمدد اعتقال والدة الشهيد عادل عنكوشجرادات يستقبل سفير جمهورية روسيا الإتحاديةعرب 48: الائتلاف لمناهضة العنصرية والمركز الإصلاحي يطالبون بوقف الفصل العنصري بـ"أنو"
2017/6/23

حريق في مصفاة لتكرير البترول بالامارات

حريق في مصفاة لتكرير البترول بالامارات
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
أفادت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"اليوم الأربعاء بأن حريقا شب في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غرب العاصمة أبوظبي.

وقالت الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "تمت السيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية".

ووقع الحادث في إحدى وحدات مصفاة الرويس من دون أن تقع أي خسائر بشرية، وأكدت الشركة أنه "لا يوجد خطر مباشر على حياة السكان"، وفقا لروسيا اليوم.

وتقع مصفاة "الرويس" على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبوظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم، وهي مملوكة بالكامل من قبل حكومة إمارة أبوظبي.

وتأسست الشركة في عام 1971، وهي تعمل في قطاعات صناعة النفط والغاز، كما وتضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة  تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط المجموعة في الإمارات وعبر العالم كله، وتنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف