الأخبار
العملات: الدولار يصعد ببطءالاثنين والثلاثاء أجواء ربيعية..الأربعاء والخميس أجواء خماسينيةالبحرين: إلقاء القبض على خلية خططت لتنفيذ عمليات اغتيالوزير أردني: غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية سبب لنزاعات الشرق الأوسطالعلوم والتكنولوجيا تنظم يوم علمي حول اليوم العالمي للسل الرئويالقيادي حلس يشيد بالحراك السياسي للرئيس عباساغتيال مازن فقهاء رسالة .. فمن يقرأ ؟مصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة عسكرية في أوكرانياخلال تظاهرة ضد الفساد..الشرطة الروسية تعتقل 700 متظاهرمناطق شمال شرق أستراليا تستعد لاستقبال أكثر الأعاصير تدميراًمصرع 5 مسلحين على يد الجيش المصري في سيناءالخارجية: وقوف "يهود" وراء تهديد المؤسسات اليهودية ينعش المؤامرةنتنياهو ينفي التوصل لاتفاق مع ترامب حول بناء المستوطناتخلف: دماء الشهيد فقها أمانة في رقاب كل أحرار شعبناالتضامن الخيرية والمدرسة الإسلامية تحتفلان بانطلاق مدرسة المتميزينرئيس الوزراء يعزي ذوي الشهيد "محمد الحطاب"صيدم: النجاح الدولي للتربويين الفلسطينيين يؤكد صحة النهج والتخطيطالشوبكي: الدول العربية أكدت على مركزية القضية الفلسطينيةالمحافظ حميد يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليامديرية تعليم نابلس تستضيف بطولة كرة القدم الوزاريةمحافظة بيت لحم يكرم أمهات شهداء وأسرى ونساء متميزاتالرئيس من بروكسل: لا دولة فلسطينية بغزة ولا دولة بدونهارئيس جامعة القدس يلتقي سفير جمهورية فنزويلاالسفارة الفلسطينية تحيي يوم الثقافة في بلغاريالبنان: أديان تطلق روزنامة نشاطاتها في مدرسة الفنون الإنجيلية بصيدا
2017/3/27
عاجل
أبو شهلا: طرحنا انشاء مجلس أعلى للطاقة يدير ملفي الكهرباء والغاز بعيداً عن التجاذبات السياسيةأبو شهلا: نشعر أن هناك ضغوطات اقتصادية للوصول إلى تنازلات سياسيةأبو شهلا: كان هناك تعهدات بوصول المساعدات لـ5 مليار وبدأت تتقلص حتى بلغت 700 مليون دولار عام 2015أبو شهلا: حكومة الوفاق الفلسطيني دخلها الشهري 900 مليون شيكلأبو شهلا: حكومة الوفاق تعاني من عجز مالي يبلغ 250 مليون شيكلالعملات: الدولار:3.64/ اليورو:3.94/ الدينار:5.13/ الجنيه:0.20/ طقس:لطيف
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

البيرة: تكريم معلمي 15 مدرسة حكومية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية البيرة مساء اليوم الأربعاء، احتفالًا حاشدًا برعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، لتكريم قرابة 400 معلم، يعملون في 15 مدرسة من مدارس بلدية البيرة (المدارس الحكومية).

وقالت غنام، في كلمتها بهذه المناسبة إن المجتمع الفلسطيني يحارب دومًا بالعلم، وأن على الجميع في كافة الميادين الوقوف بجانب المعلمين وشكرهم ودعمهم على ما يقدمونه للطلبة في المدارس.

وشددت على دور المعلم لإعداد الأجيال التي ستكمل الطريق نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، كما نقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للمعلمين.

وبدوره، أعلن رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد عن استعداد بلدية البيرة التام لتقديم جميع ما هو ممكن لدعم المسيرة التعليمية في مدينة البيرة.

وأكد على الدور الهام الذي يقوم به المعلمون لإعداد الأجيال، شاكرًا اياهم على هذا الدور العظيم.

من جانبه، أثنى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات على دور بلدية البيرة الرائد بدعم المسيرة التعليمية.

وتابع إن الاحتلال دوما ما يحاول عرقلة المسيرة التعليمية في فلسطين لأهميتها، ولذلك يستمر الاحتلال بالتحريض ضد المناهج الفلسطينية، التي تقوم على توعية الطلبة لقضيتهم العادلة.

وفي السياق ذاته زار مدراء مدارس البيرة في وقت لاحق، بلدية البيرة، وكرموا رئيسها فوزي عابد، بحضور أعضاء المجلس البلدي، جمال شلطف، وأحمد بدران، وجهاد زهور، وضياء معلا، وإبراهيم عايش.

وأثنى المدراء خلال اجتماعهم مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي البيرة، على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به البلدية تجاه مدارس المدينة، شاكرين لهم اهتمامهم بالمسيرة التعليمية.