الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22

البيرة: تكريم معلمي 15 مدرسة حكومية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية البيرة مساء اليوم الأربعاء، احتفالًا حاشدًا برعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، لتكريم قرابة 400 معلم، يعملون في 15 مدرسة من مدارس بلدية البيرة (المدارس الحكومية).

وقالت غنام، في كلمتها بهذه المناسبة إن المجتمع الفلسطيني يحارب دومًا بالعلم، وأن على الجميع في كافة الميادين الوقوف بجانب المعلمين وشكرهم ودعمهم على ما يقدمونه للطلبة في المدارس.

وشددت على دور المعلم لإعداد الأجيال التي ستكمل الطريق نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، كما نقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للمعلمين.

وبدوره، أعلن رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد عن استعداد بلدية البيرة التام لتقديم جميع ما هو ممكن لدعم المسيرة التعليمية في مدينة البيرة.

وأكد على الدور الهام الذي يقوم به المعلمون لإعداد الأجيال، شاكرًا اياهم على هذا الدور العظيم.

من جانبه، أثنى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات على دور بلدية البيرة الرائد بدعم المسيرة التعليمية.

وتابع إن الاحتلال دوما ما يحاول عرقلة المسيرة التعليمية في فلسطين لأهميتها، ولذلك يستمر الاحتلال بالتحريض ضد المناهج الفلسطينية، التي تقوم على توعية الطلبة لقضيتهم العادلة.

وفي السياق ذاته زار مدراء مدارس البيرة في وقت لاحق، بلدية البيرة، وكرموا رئيسها فوزي عابد، بحضور أعضاء المجلس البلدي، جمال شلطف، وأحمد بدران، وجهاد زهور، وضياء معلا، وإبراهيم عايش.

وأثنى المدراء خلال اجتماعهم مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي البيرة، على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به البلدية تجاه مدارس المدينة، شاكرين لهم اهتمامهم بالمسيرة التعليمية.