الأخبار
اليمن: واكد: ديون الكهرباء على السلطات المحلية 53 مليون دولارالأكاديمية الجهوية تنظم مشروع دعم التجديد التربويغزة تستعد لاستقبال الأسير المحرر "محمد العثامنة"القوى الوطنية تنظم مسيرة احتجاجية ضد الانحياز الأمريكي للاحتلالبالصور .. الديمقراطية توقد شعلة انطلاقتها في غزةالتربية والتعليم: حملة "تدفئة المدارس" حققت نجاحاً ملموساًثلجية: يجب الاهتمام بكل مكونات لعبة كرة السلة في فلسطينجادو والخارجية الأيسلندية تبحثان الملف الفلسطينيبركات يشيد بالدعم النرويجي للفلسطينيينجامعة القدس تستضيف اليوم الإرشادي لطلبة الثانويةاللجنة الاولمبية تقرر إجراء الانتخابات لاتحادات رياضيةابو بكر: هيئة الامداد والتجهيز مهمة في خدمة المؤسسة الامنيةتنظيم قطاع المياه يختتم ورشة "أداء مقدمي خدمات المياه"المؤتمر القانوني يوصي بإصدار تشريعات موحدة بين الضفة والقطاعالإعلام يستنكر قرار القضاء الإسرائيلي بحق قاتل الشهيد الشريفالقوى الوطنية تدعو لمسيرات جماهيرية بالخليل رفضاً للحواجز الإسرائيليةمصر: طاهر يستقبل نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائياتأبو دياك: "إسرائيل" دولة عنصرية وتتحدى القانون الدوليالديمقراطية: يجب طي ملف أوسلو والتحرر من قيوده المذلةمبادرة تواصل تختتم مشروع (نجمة وقمر- مدننا)"فلسطين الأمريكية" تشارك في مؤتمر مُحاكاة الأمم المتحدةحاكم الشارقة يطلق المرحلة الثالثة من مبادرة "لغتي"جامعة الخليل تستضيف العرض المسرحي (الجين الصامت)الأمن الوقائي والشرطة يضبطان 95 شتلة مارجوانا في قلقيليةالشرطة تنفي قيام مجهولين بتوزيع سكاكر مخدرة على الأطفال بالبيرة
2017/2/21
عاجل
عودة الخطوط المصرية للعمل وسيتم فصلها غدا من الصباح حتى المساء لإنهاء أعمال الصيانة

البيرة: تكريم معلمي 15 مدرسة حكومية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية البيرة مساء اليوم الأربعاء، احتفالًا حاشدًا برعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، لتكريم قرابة 400 معلم، يعملون في 15 مدرسة من مدارس بلدية البيرة (المدارس الحكومية).

وقالت غنام، في كلمتها بهذه المناسبة إن المجتمع الفلسطيني يحارب دومًا بالعلم، وأن على الجميع في كافة الميادين الوقوف بجانب المعلمين وشكرهم ودعمهم على ما يقدمونه للطلبة في المدارس.

وشددت على دور المعلم لإعداد الأجيال التي ستكمل الطريق نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، كما نقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للمعلمين.

وبدوره، أعلن رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد عن استعداد بلدية البيرة التام لتقديم جميع ما هو ممكن لدعم المسيرة التعليمية في مدينة البيرة.

وأكد على الدور الهام الذي يقوم به المعلمون لإعداد الأجيال، شاكرًا اياهم على هذا الدور العظيم.

من جانبه، أثنى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات على دور بلدية البيرة الرائد بدعم المسيرة التعليمية.

وتابع إن الاحتلال دوما ما يحاول عرقلة المسيرة التعليمية في فلسطين لأهميتها، ولذلك يستمر الاحتلال بالتحريض ضد المناهج الفلسطينية، التي تقوم على توعية الطلبة لقضيتهم العادلة.

وفي السياق ذاته زار مدراء مدارس البيرة في وقت لاحق، بلدية البيرة، وكرموا رئيسها فوزي عابد، بحضور أعضاء المجلس البلدي، جمال شلطف، وأحمد بدران، وجهاد زهور، وضياء معلا، وإبراهيم عايش.

وأثنى المدراء خلال اجتماعهم مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي البيرة، على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به البلدية تجاه مدارس المدينة، شاكرين لهم اهتمامهم بالمسيرة التعليمية.