الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

البيرة: تكريم معلمي 15 مدرسة حكومية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية البيرة مساء اليوم الأربعاء، احتفالًا حاشدًا برعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، لتكريم قرابة 400 معلم، يعملون في 15 مدرسة من مدارس بلدية البيرة (المدارس الحكومية).

وقالت غنام، في كلمتها بهذه المناسبة إن المجتمع الفلسطيني يحارب دومًا بالعلم، وأن على الجميع في كافة الميادين الوقوف بجانب المعلمين وشكرهم ودعمهم على ما يقدمونه للطلبة في المدارس.

وشددت على دور المعلم لإعداد الأجيال التي ستكمل الطريق نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، كما نقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للمعلمين.

وبدوره، أعلن رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد عن استعداد بلدية البيرة التام لتقديم جميع ما هو ممكن لدعم المسيرة التعليمية في مدينة البيرة.

وأكد على الدور الهام الذي يقوم به المعلمون لإعداد الأجيال، شاكرًا اياهم على هذا الدور العظيم.

من جانبه، أثنى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات على دور بلدية البيرة الرائد بدعم المسيرة التعليمية.

وتابع إن الاحتلال دوما ما يحاول عرقلة المسيرة التعليمية في فلسطين لأهميتها، ولذلك يستمر الاحتلال بالتحريض ضد المناهج الفلسطينية، التي تقوم على توعية الطلبة لقضيتهم العادلة.

وفي السياق ذاته زار مدراء مدارس البيرة في وقت لاحق، بلدية البيرة، وكرموا رئيسها فوزي عابد، بحضور أعضاء المجلس البلدي، جمال شلطف، وأحمد بدران، وجهاد زهور، وضياء معلا، وإبراهيم عايش.

وأثنى المدراء خلال اجتماعهم مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي البيرة، على الدور الهام والحيوي الذي تقوم به البلدية تجاه مدارس المدينة، شاكرين لهم اهتمامهم بالمسيرة التعليمية.