الأخبار
داليا سعيد تُغني لـ"أم كلثوم"(فيديو) شاهد طيور تلتقط الأسماك وشمس تعانق البحرحسن الشافعي لعمار محمد :" أنت سفير لتقديم ثقافة عظيمة"جاء بعد 7 بنات شقيقات له.. تفاصيل انتحار الطفل "بلاطة" شمال قطاع غزةوائل كفوري بعد أداء محمد بن صالح :" بس شوفك بجوع"!أحلام تعتذر من عساف بعد أداء يعقوب الذي ترفض إعطائه أقل من صفر من 10!وائل كفوري يختار أغنية وليد بشارةمهند حسين يُبهر لجنة تحكيم Arab Idol بصوته المختلفوائل كفوري يعرض على كوثر براني إدارة أعمالها .. وأحلام تكره أغنية ذكرى!اليمن: انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء الاختبارات بمكاتب التربيةالاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى المالديف خلال أشهر الذروة في صيف 2017العبدولاي من جديد وعودة لهال سيتي "المتعثر"أعضاء المجلس الاستشاري يجرون فحوصات طبية من إدارة التثقيف الصحي بالشارقةعرب 48: النائب عيساوي يشارك في مظاهرة حاشدة في قلب تل ابيب ويطالب "بلجم نتنياهو"إنيستا يغيب عن مواجهة إيبار المرتقبةختام الموسم الثاني من مسابقة شاعر الشرق السيد زكريا وإعلان الفائزين في حفل ناجحمهاجم أسبانيا كوستا جاهز لمواجهة "النمور""REFORM" تختتم برنامج أنت صانع قرارالكونغو تسيطر وتتعادل مع كوت ديفواراعتصام للديمقراطية دعما لــ "أم الحيران"ورفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدسأوفيد يوقِّع اتفاقية منحة مع منظمة كير لصالح الفلسطينيين في قطاع غزَّةبالفيديو والصور.. بدء حفل زفاف عمرو وكندةالثاني بـ"زفة نوبي"الأمم المتحدة تناقش مقترح برنامج جديد لتعزيز وصول النساء إلى فرص عمل متساويةلبنان: صدور العدد الجديد من مجلة هلا صورالسقا يدعو لإنشاء هيئة للترفيه ومواجهة الأحباط الذي بدأ يتسلل للشباب !
2017/1/20

الحمد الله يحذر من انفجار الأوضاع الأمنية في حال نقلت أمريكا سفارتها للقدس

الحمد الله يحذر من انفجار الأوضاع الأمنية في حال نقلت أمريكا سفارتها للقدس
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
طالب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، مساء الأربعاء، مؤسسات المجتمع الدولي بالوقوف في وجه تلويح الإدارة الأمريكية الجديدة بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، محذراً من انفجار الأوضاع الأمنية في المنطقة برمتها؛ في حال نفذت أمريكا هذه الخطوة، مشيراً إلى ضرورة الضغط على إسرائيل للالتزام بقرار مجلس الأمن بوقف الاستيطان.

جاء ذلك، خلال استقباله في مكتبه برام الله، وزير خارجية النرويج بورغ برنده، بحضور وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، وممثلة النرويج لدى فلسطين هيلدا دستات، حيث استعرض آخر التطورات السياسية ومستجدات الأوضاع في فلسطين.

وبحث د. الحمد الله مع برنده سبل إنجاح مؤتمر السلام الدولي الذي سيعقد في فرنسا الأسبوع المقبل؛ للخروج بنتائج إيجابية تعيد العملية السياسية إلى مسارها الصحيح، وإنقاذ حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967.