الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الحمد الله يحذر من انفجار الأوضاع الأمنية في حال نقلت أمريكا سفارتها للقدس

الحمد الله يحذر من انفجار الأوضاع الأمنية في حال نقلت أمريكا سفارتها للقدس
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
طالب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، مساء الأربعاء، مؤسسات المجتمع الدولي بالوقوف في وجه تلويح الإدارة الأمريكية الجديدة بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، محذراً من انفجار الأوضاع الأمنية في المنطقة برمتها؛ في حال نفذت أمريكا هذه الخطوة، مشيراً إلى ضرورة الضغط على إسرائيل للالتزام بقرار مجلس الأمن بوقف الاستيطان.

جاء ذلك، خلال استقباله في مكتبه برام الله، وزير خارجية النرويج بورغ برنده، بحضور وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، وممثلة النرويج لدى فلسطين هيلدا دستات، حيث استعرض آخر التطورات السياسية ومستجدات الأوضاع في فلسطين.

وبحث د. الحمد الله مع برنده سبل إنجاح مؤتمر السلام الدولي الذي سيعقد في فرنسا الأسبوع المقبل؛ للخروج بنتائج إيجابية تعيد العملية السياسية إلى مسارها الصحيح، وإنقاذ حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967.