الأخبار
استعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرةالتربية وإنجاز فلسطين والمشروبات الوطنية يكرمون المدارس المشاركة في برامج إنجاز
2017/9/26

حملة شعبية على فيس بوك لإعادة بناء منزل الشهيد فادي قمبر‎

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت حملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لإعادة بناء منزل الشهيد فادي قنبر الذي استشهد بعد تنفيذه عملية دهس بواسطة شاحنة في القدس.

وتم إطلاق الحملة بعدما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل الشهيد، علما أن تكلفة بناء المنزل هو 60 ألف دولار اميركي.

ولوحظ تفاعل أبناء المخيمات الفلسطينية مع هذه الحملة كذلك عدد من ابناء الشعب العربي في بلدان عدة. وقد وضع القيمون على الصفحة أرقام هواتف للتواصل.