الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

والد الجريح حميد يناشد الرئيس لتحويل ابنه للعلاج بالخارج

والد الجريح حميد يناشد الرئيس لتحويل ابنه للعلاج بالخارج
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
ناشد والد الجريح يحيى جبر حميد، اليوم الأربعاء، الرئيس محمود عباس بإصدار تعليماته لتحويل ابنه للعلاج في الخارج بعد إبلاغه من قبل الأطباء المحليين بعدم قدرتهم على تقديم العلاج اللازم له داخل فلسطين.

وبحسب والد الجريح يحيى، فإن ابنه كان يعمل في جهاز الأمن الوقائي في المحافظات الجنوبية، حيث تعرض لإصابة مباشرة في النخاع الشوكي خلال الأحداث الداخلية في صيف العام 2007 أثناء عمله، أدت إلى إصابته بشلل رباعي أرقده الفراش حتى الآن.

وأوضح حميد أن الحكومة الفلسطينية ووزارة الصحة مشكورة في حينه قامت بتحويله للعلاج في داخل أرضنا المحتلة عام 48، وكذلك مستشفيات المحافظات الشمالية، ولكن دون جدوى لحاجته لمراكز متقدمة ومتخصصة.

وأضاف حميد، أن هناك بصيص أمل لعلاج ابنه يحيى في أحد المستشفيات المتخصصة بألمانيا أو تركيا، وذلك عبر زراعة نخاع شوكي له بحسب ما أفاد بذلك أطباء متخصصون.

وأشار حميد إلى أن الظروف الاقتصادية الصعبة للأسرة تحول أحياناً دون توفير الأدوية وبعض الحاجيات والمستلزمات الخاصة له بسبب تعرضه للشلل، الأمر الذي يفاقم من معاناته.

وناشدة حميد كل الجهات المحلية والإنسانية بتبني قضية ابنه والعمل على تحويله للخارج لتلقي العلاج وتقديم كل الرعاية اللازمة له.

رقم جوال والد الجريح السيد: جبر حميد / 0592510655