الأخبار
أول قضية لمكتب التحقيقات الفدرالية..إبادة قبيلة لأنها كانت تعيش فوق"ثروة""وجوه مقدّسة" في نيبال تحضيرًا لما بعد الموت"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهادالشبيبة تعقد محاضرة بعنوان "معاناة أسرى فلسطين "قتل زوجته صفعاً على الوجه حتى لا يُكشف أمره!"عتمة_زنزانة" حملة إعلامية شبابية رفضاً لعزل الأسرى المضربينمصر: وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية يشهدون حفل ختام دورة مهرجان الاسماعيليةأم تقتل طفلها بـ"الماء المغلي"وترقص على جثته على آيات القرآن!بالفيديو: جماهير غزة تتابع (كلاسيكو) العالمليس سحراً كما يُشاع.. هذا مايجعل الشخص يرى شريك حياته"حيوان"جمعية التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفالالمجاهدين: الحوار المعمق الحل لإنهاء الانقسام والخلافحملة لنصرة الأسرى المرضى في سجون الاحتلال بعنوان "وينكم عني"The First Groupتستفيد من ازدهار قطاع الفنادق المتوسطة في دبيمصر: مُدرس أزهري يغتصب طفلتين أثناء تقديمهما لامتحانالائتلاف النقابي يشارك بنشاط تضامني مع الأسرى في نابلسماسك طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء في دقائقالنواب الأسرى والعالم الحر المزيفكون تفوز بطلب لتزويد ثمانية مشاريع لشركة مشاريع الأرجان بالسعوديةمجوهرات باللون الأخضر لهذا الموسمعائلة دوحان برفح: "نبرأ إلى الله من جريمة القتل التي ارتكبها ابننا محمد""الثقافة" توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ أنشطة تنموية وبحثيةاليمن: مهرجان الظفرة البحري مقصد الأسر والعائلات عشاق الأصالة والتاريخبرامج تعليمية متنوعة يطلقها المركز السعودي للاجئين السوريينمنتخب قدامى تربية طولكرم يلاقون غدا قدامى شويكة كروياً
2017/4/24
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

المتحدث باسم الحكومة الكاميرونية: الجيش قتل 100 من تنظيم بوكر حرام وحرر المئات منذ بداية ديسمبر

المتحدث باسم الحكومة الكاميرونية: الجيش قتل 100 من تنظيم بوكر حرام وحرر المئات منذ بداية ديسمبر

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
قتل الجيش الكاميروني ما يقارب 100 عنصرا من تنظيم بوكر حرام، وحرر مئات الرهائن منذ بداية ديسمبر، بحسب ما أعلن عنه المتحدث باسم الحكومة.

وأوضح عيسى تشيروما بكاري مساء الثلاثاء للتلفزيون العام ان حصيلة هذه العملية هي "مئة مسلح تم قتلهم واعتقال ثلاثين مقاتلا وتسليمهم للقوات النيجيرية وتحرير مئة رهينة وتسليمهم" لنيجيريا، وتعذر تاكيد هذه المعلومات لدى مصدر مستقل، بحسب أخبار مصر.

وأضاف تشيروما وهو ايضا وزير الاعلام ان الجنود الكاميرونيين "ينفذون في اطار القوة المختلطة المتعددة الجنسية منذ 19ديسمبر 2016 عمليات خاصة في منطقة نغوشي وانحائها في الاراضي النيجيرية".

ولفت ايضا الى تدمير "العديد من ورش صنع المتفجرات" وكذلك "عشر عبوات ناسفة” اضافة الى “مراكز لتدريب المسلحين".

وتابع "للاسف، قتل ثلاثة جنود كاميرونيين في يناير، واحد بانفجار عبوة ناسفة واثنان اخران خلال المعارك".

واكد ان هذا الهجوم الواسع يتواصل وقد اتاح لقوات التحالف بقيادة القوة الكاميرونية اتخاذ مواقع في هذا الجزء من الاراضي النيجيرية.

واوضح ان العملية تتم “بتنسيق كامل مع قيادة الجيش النيجيري وقد بدأت اثر عمليات التوغل المتكررة لمسلحي بوكو حرام في الاراضي الكاميرونية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف