الأخبار
داليا سعيد تُغني لـ"أم كلثوم"(فيديو) شاهد طيور تلتقط الأسماك وشمس تعانق البحرحسن الشافعي لعمار محمد :" أنت سفير لتقديم ثقافة عظيمة"جاء بعد 7 بنات شقيقات له.. تفاصيل انتحار الطفل "بلاطة" شمال قطاع غزةوائل كفوري بعد أداء محمد بن صالح :" بس شوفك بجوع"!أحلام تعتذر من عساف بعد أداء يعقوب الذي ترفض إعطائه أقل من صفر من 10!وائل كفوري يختار أغنية وليد بشارةمهند حسين يُبهر لجنة تحكيم Arab Idol بصوته المختلفوائل كفوري يعرض على كوثر براني إدارة أعمالها .. وأحلام تكره أغنية ذكرى!اليمن: انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمدراء الاختبارات بمكاتب التربيةالاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى المالديف خلال أشهر الذروة في صيف 2017العبدولاي من جديد وعودة لهال سيتي "المتعثر"أعضاء المجلس الاستشاري يجرون فحوصات طبية من إدارة التثقيف الصحي بالشارقةعرب 48: النائب عيساوي يشارك في مظاهرة حاشدة في قلب تل ابيب ويطالب "بلجم نتنياهو"إنيستا يغيب عن مواجهة إيبار المرتقبةختام الموسم الثاني من مسابقة شاعر الشرق السيد زكريا وإعلان الفائزين في حفل ناجحمهاجم أسبانيا كوستا جاهز لمواجهة "النمور""REFORM" تختتم برنامج أنت صانع قرارالكونغو تسيطر وتتعادل مع كوت ديفواراعتصام للديمقراطية دعما لــ "أم الحيران"ورفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدسأوفيد يوقِّع اتفاقية منحة مع منظمة كير لصالح الفلسطينيين في قطاع غزَّةبالفيديو والصور.. بدء حفل زفاف عمرو وكندةالثاني بـ"زفة نوبي"الأمم المتحدة تناقش مقترح برنامج جديد لتعزيز وصول النساء إلى فرص عمل متساويةلبنان: صدور العدد الجديد من مجلة هلا صورالسقا يدعو لإنشاء هيئة للترفيه ومواجهة الأحباط الذي بدأ يتسلل للشباب !
2017/1/20

المتحدث باسم الحكومة الكاميرونية: الجيش قتل 100 من تنظيم بوكر حرام وحرر المئات منذ بداية ديسمبر

المتحدث باسم الحكومة الكاميرونية: الجيش قتل 100 من تنظيم بوكر حرام وحرر المئات منذ بداية ديسمبر

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
قتل الجيش الكاميروني ما يقارب 100 عنصرا من تنظيم بوكر حرام، وحرر مئات الرهائن منذ بداية ديسمبر، بحسب ما أعلن عنه المتحدث باسم الحكومة.

وأوضح عيسى تشيروما بكاري مساء الثلاثاء للتلفزيون العام ان حصيلة هذه العملية هي "مئة مسلح تم قتلهم واعتقال ثلاثين مقاتلا وتسليمهم للقوات النيجيرية وتحرير مئة رهينة وتسليمهم" لنيجيريا، وتعذر تاكيد هذه المعلومات لدى مصدر مستقل، بحسب أخبار مصر.

وأضاف تشيروما وهو ايضا وزير الاعلام ان الجنود الكاميرونيين "ينفذون في اطار القوة المختلطة المتعددة الجنسية منذ 19ديسمبر 2016 عمليات خاصة في منطقة نغوشي وانحائها في الاراضي النيجيرية".

ولفت ايضا الى تدمير "العديد من ورش صنع المتفجرات" وكذلك "عشر عبوات ناسفة” اضافة الى “مراكز لتدريب المسلحين".

وتابع "للاسف، قتل ثلاثة جنود كاميرونيين في يناير، واحد بانفجار عبوة ناسفة واثنان اخران خلال المعارك".

واكد ان هذا الهجوم الواسع يتواصل وقد اتاح لقوات التحالف بقيادة القوة الكاميرونية اتخاذ مواقع في هذا الجزء من الاراضي النيجيرية.

واوضح ان العملية تتم “بتنسيق كامل مع قيادة الجيش النيجيري وقد بدأت اثر عمليات التوغل المتكررة لمسلحي بوكو حرام في الاراضي الكاميرونية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف