الأخبار
السيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيين
2017/2/22

جبهة النضال الشعبي تكرم سفير فنزويلا

جبهة النضال الشعبي تكرم سفير فنزويلا
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على عمق العلاقات بين دولة فلسطين وفنزويلا ، وذلك خلال لقاء وفد من الجبهة مع سفير فنزويلا المعتمد لدى دولة فلسطين ماهر طه في مكتبه برام الله، اليوم الاربعاء، للتعبير عن تقدير الجبهة والشعب الفلسطيني للمواقف الفنزويلية الداعمة لقضية شعبنا وأخرها تقديم مشروع قرار إدانة الاستيطان.

وضم وفد الجبهة سكرتيرها بمحافظة رام الله والبيرة صهيب عطايا، وعضو قيادة الفرع خالد مصلح، ونقل تحيات الأمين العام للجبهة د. احمد مجدلاني، وبحث اللقاء اخر المستجدات السياسية في ظل انسداد افق عملية التسوية وكذلك جرائم الاحتلال المتواصلة ضد ابناء شعبنا.

وقال عطايا إن هذه الزيارة تأتي لتكريم دولة فنزويلا على مواقفها الداعمة لقضية شعبنا ، ليس فقط سياسيا بلا في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية ، مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين.

ومن جانبه أشار السفير الى أن المواقف الفنزويلية تنبع من الايمان بحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، وأدان الصمت والنفاق الدولي تجاه المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال والنساء.

واتفق الجانبان على تبادل الزيارات والتواصل من أجل تعزيز
التعاون وتوطيد العلاقات،وقدم الوفد للسفير درع الجبهة تقديرا لجهود فنزويلا تجاه شعبنا.