الأخبار
الشعبية: يوم الأرض رمزًا لوحدة شعبنا وتمسكه بأرضه وهويته الوطنيةاليمن: مدير أمن عدن يقود حملة أمنية لإزالة الإستحداثات العشوائيةاتحاد نقابات عمال فلسطين يعقد مؤتمر المرأة العاملةعون: نحن في خطر وبيانات الاستنكار والإدانة لم تعد كافيةهشام: يوم الأرض مناسبة كفاحية دائمة حتى دحر الاحتلالبوفون: لقاء برشلونة؟.. إنه مخيف!جبهة التحرير الفلسطينية: جرائم الاحتلال تجاوزت كل حدود المنطق والإنسانيةالاتحاد اللوثري يحتفل بتخريج طلبة مركز التدريب المهنيفيليب لام: هذه أسباب هيمنة بايرن ميونيخ على ألمانيا؟برعاية وزير الحكم المحلي .. مجلس الخدمات المشترك ينظم احتفاله السنويتصريح غريب من سانشيز: أريد اللعب لفريق لندني يفوز!اللجنة التوجيهية تناقش مشروع تطوير المجتمعات الريفيةالصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى يشارك في "مهرجان أم الإمارات"لاعبو برشلونة غاضبون من طريقة إنريكيهيئة الجدار: آليات الاحتلال تواصل هدمها للمنازل ومصادرة الأراضيابنة ميشيل عون تسخر من سقوط والدها بالقمة العربية!مجلس المنظمات يدعم الناشط "عمر البرغوثي"ترامب لنتنياهو: باشر السلام مع عباس فالظروف الآن مواتيةفدا تدعو لتكثيف كل أشكال المقاومة الشعبية للتصدي للاحتلال الإسرائيليالاتصالات الفلسطينية والجامعة العربية الأمريكية توقعات اتفاقية تطوير شبكة اللاسلكيجبارين يرعى اتفاقيات شراكة بين مجلس الخدمات المشتركة والهيئات المحلية"الميزان" يفتتح دورة تدريبية للعاملين في مؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعيةالعراق: الوائلي: مفوضية الانتخابات توقع عقدا مع شركة ميرو الكورية الجنوبيةديوان الفتوى والتشريع يشارك في الندوة العلمية للمركز العربي للبحوث"خضوري" و"التعليم البيئـي" يحييان يوم البيئة بغرس أشجار داخل الحرم الجامعي
2017/3/30
مباشر الآن | تغطية خاصة حول القمة العربية

تجمع العلماء المسلمين يستقبل لجنة الأسير يحي سكاف

تجمع العلماء المسلمين يستقبل لجنة الأسير يحي سكاف
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مسؤول العلاقات العامة في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسين غبريس في مركز التجمع لجنة الأسير يحيى سكاف برئاسة شقيقه جمال.

وكان اللقاء مناسبة للحديث حول التطورات السياسية في لبنان والمنطقة وبالأخص قضية الأسير يحيى سكاف، وقد تم التوافق على النقاط التالية:

أولاً: إن تمادي العدو الإسرائيلي بإخفاء قضية وجود الأسير البطل يحيى سكاف في سجونه لم تعد تجدي نفعاً خاصة مع العديد من الأدلة التي تمتلكها المقاومة والعائلة عن وجوده حياً في سجون العدو إلى يومنا هذا.

ثانياً: طالب المجتمعون المؤسسات التي تُعنى بشؤون الأسرى المبادرة للكشف عن مصير الأسير البطل وإجراء التحقيقات اللازمة للتأكد من صدقية المعلومات المتوافرة لدى اللجنة وكذب إدعاءات الكيان الإسرائيلي.

ثالثاً: اعتبر المجتمعون أن الظروف القاسية التي يعانيها الأسرى داخل السجون الإسرائيلي هي خروج عن كل المبادئ والقوانين التي ترعى حقوق الأسرى لدى قوى الاحتلال، وطالب الجهات المعنية بالضغط على الكيان الإسرائيلي   لتحسين ظروفهم وإطلاق كل المعتقلين إدارياً.

رابعاً: دعا المجتمعون المقاومة لتصعيد عملياتها باعتبارها الخيار الوحيد لاستعادة الأرض ولتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

خامساً: حيا المجتمعون عملية الأسير المحرر فادي القنبر والتي تعتبر دليلاً واضحاً على أن السجن لن ينال من عزيمة المجاهدين ولن تجعلهم يتراجعون عن خيار المقاومة.

وتم البحث بشؤون سياسية في لبنان والمنطقة وأكد الوفد للتجمع الثبات على نهج المقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني والعربي المحتل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف