الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26
عاجل
قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز المواطنين على حاجز الشيخ سعد ببلدة جبل المكبر في القدس

تجمع العلماء المسلمين يستقبل لجنة الأسير يحي سكاف

تجمع العلماء المسلمين يستقبل لجنة الأسير يحي سكاف
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مسؤول العلاقات العامة في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسين غبريس في مركز التجمع لجنة الأسير يحيى سكاف برئاسة شقيقه جمال.

وكان اللقاء مناسبة للحديث حول التطورات السياسية في لبنان والمنطقة وبالأخص قضية الأسير يحيى سكاف، وقد تم التوافق على النقاط التالية:

أولاً: إن تمادي العدو الإسرائيلي بإخفاء قضية وجود الأسير البطل يحيى سكاف في سجونه لم تعد تجدي نفعاً خاصة مع العديد من الأدلة التي تمتلكها المقاومة والعائلة عن وجوده حياً في سجون العدو إلى يومنا هذا.

ثانياً: طالب المجتمعون المؤسسات التي تُعنى بشؤون الأسرى المبادرة للكشف عن مصير الأسير البطل وإجراء التحقيقات اللازمة للتأكد من صدقية المعلومات المتوافرة لدى اللجنة وكذب إدعاءات الكيان الإسرائيلي.

ثالثاً: اعتبر المجتمعون أن الظروف القاسية التي يعانيها الأسرى داخل السجون الإسرائيلي هي خروج عن كل المبادئ والقوانين التي ترعى حقوق الأسرى لدى قوى الاحتلال، وطالب الجهات المعنية بالضغط على الكيان الإسرائيلي   لتحسين ظروفهم وإطلاق كل المعتقلين إدارياً.

رابعاً: دعا المجتمعون المقاومة لتصعيد عملياتها باعتبارها الخيار الوحيد لاستعادة الأرض ولتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

خامساً: حيا المجتمعون عملية الأسير المحرر فادي القنبر والتي تعتبر دليلاً واضحاً على أن السجن لن ينال من عزيمة المجاهدين ولن تجعلهم يتراجعون عن خيار المقاومة.

وتم البحث بشؤون سياسية في لبنان والمنطقة وأكد الوفد للتجمع الثبات على نهج المقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني والعربي المحتل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف