الأخبار
السيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيين
2017/2/22

مركز الدار البيضاء للاعاقة الذهنية ينظم يوم طبي مجاني

مركز الدار البيضاء للاعاقة الذهنية ينظم يوم طبي مجاني
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز الدار البيضاء للاعاقة الذهنية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت، اليوم الأربعاء، يوم طبي للاطفال النزلاء، وذلك بالتعاون مع مديريتي الخدمات الطبية العسكرية والصحة.

وحضر الفعالية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ونائب قائد المنطقة العقيد توفيق صبيحات ومدراء الشؤون الاجتماعية والصحة والخدمات الطبية العسكرية والشرطة والاستخبارات العسكرية والتوجيه السياسي ومديرة المركز اماني سليم وممثلين عن المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية.

واكد المحافظ البلوي على وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها الدائم الى جانب مركز الدار البيضاء لاهمية الخدمات والرعاية التي يقدمها، مثمنا كافة الجهود المبذولة لانجاح تنفيذ مثل هذه الفعاليات وخاصة انها تستهدف الاطفال من ذوي الاعاقة.

بدورها شكرت مديرة المركز اماني سليم محافظة سلفيت ومحافظها اللواء البلوي والخدمات الطبية العسكرية وصحة سلفيت ومديرية التنمية الاجتماعية وكافة المؤسسات الداعمة والمساندة للمركز ونشاطاته، مشيرة الى انه شارك في اليوم الطبي اطباء من مختلف التخصصات واخصائيات اجتماعيات، بهدف متابعة صحة الاطفال والاطمئنان عنهم.

وتخلل الفعالية توزيع هدايا وعمل رسومات على اوجه الاطفال النزلاء لخلق جو من الفرحة والترفيه.