الأخبار
أول قضية لمكتب التحقيقات الفدرالية..إبادة قبيلة لأنها كانت تعيش فوق"ثروة""وجوه مقدّسة" في نيبال تحضيرًا لما بعد الموت"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهادالشبيبة تعقد محاضرة بعنوان "معاناة أسرى فلسطين "قتل زوجته صفعاً على الوجه حتى لا يُكشف أمره!"عتمة_زنزانة" حملة إعلامية شبابية رفضاً لعزل الأسرى المضربينمصر: وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية يشهدون حفل ختام دورة مهرجان الاسماعيليةأم تقتل طفلها بـ"الماء المغلي"وترقص على جثته على آيات القرآن!بالفيديو: جماهير غزة تتابع (كلاسيكو) العالمليس سحراً كما يُشاع.. هذا مايجعل الشخص يرى شريك حياته"حيوان"جمعية التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفالالمجاهدين: الحوار المعمق الحل لإنهاء الانقسام والخلافحملة لنصرة الأسرى المرضى في سجون الاحتلال بعنوان "وينكم عني"The First Groupتستفيد من ازدهار قطاع الفنادق المتوسطة في دبيمصر: مُدرس أزهري يغتصب طفلتين أثناء تقديمهما لامتحانالائتلاف النقابي يشارك بنشاط تضامني مع الأسرى في نابلسماسك طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء في دقائقالنواب الأسرى والعالم الحر المزيفكون تفوز بطلب لتزويد ثمانية مشاريع لشركة مشاريع الأرجان بالسعوديةمجوهرات باللون الأخضر لهذا الموسمعائلة دوحان برفح: "نبرأ إلى الله من جريمة القتل التي ارتكبها ابننا محمد""الثقافة" توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ أنشطة تنموية وبحثيةاليمن: مهرجان الظفرة البحري مقصد الأسر والعائلات عشاق الأصالة والتاريخبرامج تعليمية متنوعة يطلقها المركز السعودي للاجئين السوريينمنتخب قدامى تربية طولكرم يلاقون غدا قدامى شويكة كروياً
2017/4/24
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

محافظة طولكرم تعقد لقاءً مع البلديات والمجالس المحلية لبحث مشروع تسوية الأراضي

تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
عقدت محافظة طولكرم لقاءً مع البلديات والمجالس المحلية والقروية لبحث مشروع تسوية الأراضي، وذلك بمشاركة نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه، إلى جانب حضور ممثلي المؤسسات الحكومية الرسمية والمختصة بهذا المجال.

ونقل طقاطقه للمشاركين تحيات المحافظ عصام أبو بكر وتأكيده على أهمية هذا المشروع الذي يعزز صمود المواطن على أرضه، مشيرا إلى ضرورة تظافر الجهود بين كافة الشركاء ومن خلال تعاون المواطنين لإنجاز مشروع تسوية الأراضي ومنع استهداف الاحتلال للأراضي من خلال التسريب وغيرها من طرق التزوير، اضافة للنتائج الاقتصادية والاجتماعية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على المجتمع الكرمي بالحفاظ على السلم الأهلي.

وعبر طقاطقه عن شكره   لبلدية طولكرم على توفير بعض الامكانات وتعاونها مع الجهات ذات العلاقة من أجل البدء بالمشروع، مشيداً بتعاون جميع البلديات والمجالس المحلية على مستوى المحافظة، مؤكداً على الجهود الخاصة للمؤسسات الرسمية ذات العلاقة.

ونوه مدير الحكم المحلي م. عدنان ربيع إلى أن 24% من أراضي طولكرم مسجلة في الطابو، مشدداً على ضرورة اتمام عملية تسوية الأراضي، نظراً لما تعود به من أثر ايجابي على عموم المواطنين والاقتصاد على مستوى المحافظة.

وأبدى مدير دائرة ضريبة أملاك طولكرم برهان مشاقي استعداده للتعاون المشترك وتسهيل المهمة وتوفير كل ما يمكن لإنجاح عملية التسجيل.

وأوضح ناظم عموري تسجيل أراضي طولكرم (الطابو) طريقة إجراء عملية التسوية وتكاليفها خلال مداخلته مبينا بأن التوعية المجتمعية بين المواطنين تعود بالنفع على المواطن من خلال ارشاده وتقديم التوضيحات الخاصة له.

وشدد جمال الزايط مدير أملاك الدولة في سلطة الأراضي بطولكرم على أن انجاز مشروع التسوية يساهم بتحديد الملكيات والتخفيف من المشاكل بين المواطنين على أراضي متنازع عليها من خلال تسوية الأراضي ومنع تسرب الأراضي للاحتلال وغيرها من النتائج الايجابية للمشروع.