الأخبار
أول قضية لمكتب التحقيقات الفدرالية..إبادة قبيلة لأنها كانت تعيش فوق"ثروة""وجوه مقدّسة" في نيبال تحضيرًا لما بعد الموت"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهادالشبيبة تعقد محاضرة بعنوان "معاناة أسرى فلسطين "قتل زوجته صفعاً على الوجه حتى لا يُكشف أمره!"عتمة_زنزانة" حملة إعلامية شبابية رفضاً لعزل الأسرى المضربينمصر: وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية يشهدون حفل ختام دورة مهرجان الاسماعيليةأم تقتل طفلها بـ"الماء المغلي"وترقص على جثته على آيات القرآن!بالفيديو: جماهير غزة تتابع (كلاسيكو) العالمليس سحراً كما يُشاع.. هذا مايجعل الشخص يرى شريك حياته"حيوان"جمعية التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفالالمجاهدين: الحوار المعمق الحل لإنهاء الانقسام والخلافحملة لنصرة الأسرى المرضى في سجون الاحتلال بعنوان "وينكم عني"The First Groupتستفيد من ازدهار قطاع الفنادق المتوسطة في دبيمصر: مُدرس أزهري يغتصب طفلتين أثناء تقديمهما لامتحانالائتلاف النقابي يشارك بنشاط تضامني مع الأسرى في نابلسماسك طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء في دقائقالنواب الأسرى والعالم الحر المزيفكون تفوز بطلب لتزويد ثمانية مشاريع لشركة مشاريع الأرجان بالسعوديةمجوهرات باللون الأخضر لهذا الموسمعائلة دوحان برفح: "نبرأ إلى الله من جريمة القتل التي ارتكبها ابننا محمد""الثقافة" توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ أنشطة تنموية وبحثيةاليمن: مهرجان الظفرة البحري مقصد الأسر والعائلات عشاق الأصالة والتاريخبرامج تعليمية متنوعة يطلقها المركز السعودي للاجئين السوريينمنتخب قدامى تربية طولكرم يلاقون غدا قدامى شويكة كروياً
2017/4/24
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

وزير العمل الفلسطيني يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات الاستهلاكية في الكويت

وزير العمل الفلسطيني يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات الاستهلاكية في الكويت
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العمل، مأمون أبو شهلا، اليوم الأربعاء، رئيس اتحاد الجمعيات الاستهلاكية في دولة الكويت ونائب رئيس الاتحاد التعاوني العربي د. سعد الشبو؛ لبحث سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين الطرفين.

جرى اللقاء بعد ظهر اليوم بحضور وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، ومدير الشؤون الإدارية والمالية في الاتحاد فهيد الحتيتية، والوكيل المساعد لشؤون التعاونيات يوسف الترك، والقائم بأعمال الإدارة العامة للتعاون نزيه عرمان، ومدير عام المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية أكرم الطاهر، وجمال مسليط من المركز الفلسطيني، وعدد من ممثلي الجمعيات الاستهلاكية في فلسطين، وذلك في مقر وزارة العمل.

وشدد أبو شهلا، على أهمية التعاون وتبادل الخبرات ما بين دولة الكويت الشقيقة وفلسطين، فيما يتعلق بالحركة التعاونية بين البلدين، مشيراً إلى أن الكويت شهدت نقلة نوعية وتطويريه في عمل القطاع التعاونيات، وبالأخص الجمعيات الاستهلاكية.

وقال أبو شهلا: "إننا نطمح اليوم إلى زيادة التعاون في هذا المجال لما له اهتمام مميز من قبل الحكومة، والوزارة التي ترى بالقطاع التعاوني عامل مهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين، منوهاً إلى أن الجمعيات الاستهلاكية الفلسطينية بحاجة إلى السوق الكويتي لترويج منتوجاها، والاستفادة من التجربة الكويتية.

من جانبه، تحدث د. الشبو عن تاريخ الحركة التعاونية في الكويت، والتطور الذي شهده هذه القطاع ومساهمتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، متطرقاً إلى عدد الجمعيات الاستهلاكية والبرامج والخدمات التي تقدمها الى المجتمع الكويتي، معتبراً أن الجمعيات الاستهلاكية هي تجربة يحتذى بها من حيث الخدمات والمنافع التي تقدمها من المساهمات المتنوعة والمختلفة.

وفي نهاية اللقاء، تبادل الطرفين الهدايا التذكارية، واتفقا على ضرورة استمرارية التعاون والتنسيق المشترك لتبادل الخبرة وتطوير العمل في القطاع التعاوني.