الأخبار
2017/7/21
عاجل
هنية يدعو الفصائل لاجتماع عاجل للاتفاق على استراتيجية المواجهة مع الاحتلالهنية: المقاومة في غزة تعد لتحرير القدس والمسجد الاقصىهنية: الاحتلال الاسرائيلي لا يؤمن إلا بلغة القوةالهلال الأحمر: 4 إصابات بينها 2 بالرصاص المطاطي في مواجهات كنيسة الجثمانية في القدسهنية: عملية آل الجبارين تربك حسابات الاحتلال وتضع حداً لتنفيذ مخططاتههنية: المقاومة وعملياتها هي التي تعيد للاحتلال حساباته وتربكهإسرائيل تفرق بالقوة تجمعا للفلسطينيين بمحيط الأقصىهنية: الانجاز الثاني هو أن الشعب الفلسطيني يملك القدرة في الصمود بوجه الاحتلالهنية: أول مكاسب معركة القدس هي أنها أعادت البوصلة باتجاهها الصحيحهنية: البوابات المعدنية في الأقصى كشفت المعدن الأصيل للمقدسيينهنية: معركة القدس حققت العديد من المكاسب والانجازات والتي سيتم حسمها لصالح شعبنا ومقاومتناهنية: معركة القدس هي معركة الاجيال التي بايعت على الشهادة في سبيل الله

السفير مصطفى يبحث آخر التطورات السياسية مع الخارجية التركية

السفير مصطفى يبحث آخر التطورات السياسية مع الخارجية التركية
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
التقى السفير د. فائد مصطفى هذا اليوم في مقر وزارة الخارجية التركية في أنقرة مع المدير العام لادارة الشرق الاوسط السفير كرم كراتلي وبحث معه أخر التطورات السياسية حول القضية الفلسطينية.

وتركز الحديث حول التصريحات المتتالية لأركان الامريكية الجديدة حول نقل السفارة الامريكية الى مدينة القدس حيث سيعتبر ذلك إن تم تنفيذه تطورا خطيرا وينذر بعواقب جسيمة.

وكان السفير مصطفى قد سلم وزارة الخارجية رسالة من السيد الرئيس محمود عباس موجهة الى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول هذا الموضوع.

وفي السياق نفسه جرى إيلاء موضوع المؤتمر الدولي الذي سيعقد في فرنسا منتصف هذا الشهر اهتماما كبيرا والذي ستشارك فيه تركيا على المستويين الخبراء والوزاري.

وأكد السفير كراتلي أن موقف تركيا يتطابق مع موقف فلسطين في النظر إلى خطورة موضوع نقل السفارة الامريكية إلى القدس، كما أن تركيا ومن خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي الذي سيعقد في باريس سوف تتبنى الموقف الذي يخدم قضية فلسطين وحقوق شعبها العادلة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف