‫الكشف عن آخر عملاق في التقنية الهاتفية: هاتف هونور 6 أكس من شركة هونور وشركائها العالميين

رام الله - دنيا الوطن
كشفت شركة هونور، وهي ماركة  الهواتف الذكية الرائدة الإلكترونية التي هي جزء من مجموعة هواوي، اللثام عن أحدث وأقوى عملاق تكنولوجي من منتجاتها – هاتف هونور 6 أكس، وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي، الذي يتميز بعدد من السمات الممتازة مثل الكاميرا الخلفية الثنائية العدسة والبطارية التي تدوم طويلا والأداء القوي. ويمثل إطلاق هونور 6 أكس سنة أخرى من النمو السريع والازدهار لشركة هونور. وبدخول العام 2017، أعلنت عن سلسلة من الشراكات التعاونية الاستراتيجية مع شركاء عالميين هم أيضا يعملون على الإنترنت ويتميزون بمنتجاتهم وخدماتهم ونماذج عملهم التجاري الموجهة نحو جيل الألفية.

شركاء هونور الرقميون العالميون للعام 2017 يشملون مجالات الموسيقى، والأخبار، والأدوات والألعاب. وتأتي هذه الخطوة لتوسيع اتساع نطاقها داخل نظام الإنترنت والتطبيقات مستندة إلى خطوة جريئة أخرى من هونور للغوص في عصر جديد من الخبرات الممتعة المنتجة تعاونيا التي يتم تصميمها مع أخذ جيل الألفية في الاعتبار.

وقال السيد جورج تشاو، رئيس هونور: "نود أن نعرب عن عميق الامتنان لشركائنا في جميع أنحاء العالم. ونحن نعتقد أن الشراكة المربحة لكل الأطراف التي أنشأناها تخلق التآزر للكثيرين منا لتحقيق نتائج غير عادية في الأعمال التي لا يمكن أن تتحقق من خلال قدرة طرف واحد، وفي الوقت نفسه تقدم أفضل تجربة إنترنت متنقلة للمواطنين الرقميين لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم المتطورة. هذه الإنجازات التي أنتجتها الشراكة الواسعة تؤكد الشعار الذي يجسده هونور 6X : "مزدوج أو لا شيء!"

الميزات الرئيسية لهاتف هونور 6 أكس

يعمل هونور 6 أكس على برمجية كيرين للمعالجة المركزية الثمانية النواة 655 أس أو سي ويتميز بشاشة بعرض 5.5 بوصة أتش دي  كاملة (1920*1080p) بزجاج منحن 2.5 دي. المصورون الحريصون سيبهرون بالكاميرا الخلفية الثنائية العدسة 12 أم بي و2 أم بي، بأوضاع التصوير المتعددة، في الوقت الذي ليس هناك سوى بضع مفاجآت صغيرة على هيئة وظيفية جديدة تتضمن:  الشاشة المنقسمة، الشاشة المتحركة، وتعزيز الفيديو ووضعية راحة العين وعمر البطارية 3,340  ميليماب ساعة. هذه، إلى جانب غيرها من التحسينات المتعددة للأداء، والكاميرا، والعرض وتجربة المستخدم الكلية تم إضافتها إلى هذا الهاتف للسماح لجيل الالفية بالاستمتاع بعالم الموسيقى والألعاب والأفلام.

الميزات الرئيسية لشراكات هونور العالمية

غيم لوفت

كجزء من إطلاق هونور 5 أكس في أيار/ مايو 2016، تعاونت هونور مع غيم لوفت، الشركة الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب المحمولة، لإطلاق حملة مثيرة: كأس هونور أسفلت 8. وتمكن اللعبة اللاعبين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا من التنافس وجها لوجه أمام مجتمعات هونور وغيم لوفت في اللعبة الشعبية المتنقلة، أسفلت 8: المحمول جوا. وبالإضافة إلى التعاون الناجح لهونور 8، سيتم أيضا دمج ثلاث ألعاب من غيم لوفت في هونور 6 أكس الجديد.

أكيوويذر

شركة ارصاد أكيوويذر ستوفر لهونور 6 أكس قطعة تعمل بأكيو ويذر ومعلومات الطقس المفصلة التي سوف توفر للمستخدمين ظروف الطقس العالمية في الوقت الحقيقي، مع دقة فائقة ونشرات أرصاد جوية لمدة 5 أيام وتوقعات كل ساعة.

حرب كيكا سانتا كلوز من هونور

للاحتفال بإطلاق هاتف هونور 6 أكس خلال موسم الأعياد، انضمت هونور إلى كيكا، الشركة المطورة المبدعة للتقنيات المبتكرة التي تدعم تعبيرات المستخدم من خلال تطبيقات لوحة المفاتيح للجيل المقبل، لإنشاء لعبة، الحرب سانتا كلوز الهونور، حيث تتاح للفائزين فرصة الفوز بهونور 6 أكس  أو بطاقة هدايا من كيكا.

مسابقة موسيقى جام هونور

تمكين جيل الألفية يتمثل في استغلال الفنان الداخلي لديهم، وخلق الموسيقى الخاصة بهم على أي هاتف ذكي، ولهذا تعاونت هونور مع الشركة المنتجة للموسيقى جام. وسيشهد هذا التعاون الشركتين تنظمان مسابقات موسيقى عالمية "مزدوجة أو لا شي" لدعوة جيل الألفية في جميع أنحاء العالم لإطلاق العنان لإبداعاتهم الموسيقية وإنتاج قطع موسيقية باستخدام تطبيق جام الجديد مع عناصر من هونور

التعليقات